1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني

انطلاق أولى فعاليات بشاير جرش

انطلاق أولى فعاليات بشاير جرش
الأنباط -

انطلقت ليلة أمس الثلاثاء، في شارع الأعمدة بمدينة جرش الأثرية، فعاليات بشاير جرش للمواهب الأردنية ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ34.
وقال المشرف على مشروع بشاير جرش رمزي الغزوي: إن "بشاير جرش" منذ انطلاقه قبل 8 سنوات، خرّج أكثر من 300 موهبة، وأصبح بعضهم أعضاء في رابطة الكتاب، وبعضهم أصدر كتباً، وشارك في مهرجانات عالمية ومحلية وأصدر ألبومات غنائية.
واستهل حفل الافتتاح عدد من الشعراء الشباب الذين قدموا مجموعة من القصائد الشعرية المتنوعة؛ وهم يزن حماد ومريم ابو نواس وعبدالله عرار ووعد العتوم ومحمد ابو سنينة وشذى الرواشدة وتالا الشريف ومشهور عباس ومجد الدين جراد وايهاب العواودة واحمد عويس ومحمد الخفاجي ومحمد عزوقة وعز الدين ابو حويلة.
وتقام اليوم ضمن فعاليات بشاير جرش، حقل القصة حيث سيقدم عدد من القاصين الشباب إبداعاتهم الأدبية لجمهور المهرجان.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير