1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني

افتتاح ساحة قسم ترخيص جنوب عمان

افتتاح ساحة قسم ترخيص جنوب عمان
الأنباط -

افتتحت إدارة ترخيص السواقين والمركبات اليوم الأربعاء ساحة قسم ترخيص جنوب عمان، بحضور مساعد مدير الأمن العام لشؤون المرور العميد زياد باكير.
وأكد العميد باكير أن المديرية لن تألو جهداً في تقديم كل ما هو جديد ومفيد ومتطور للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، مضيفا ان ما نشهده في إدارة ترخيص السواقين والمركبات من شمولية الخدمة لتصل للمواطنين في مكان سكناهم ما هو إلا دليل واضح على الجهد المبذول من العاملين في الادارات الخدمية وتركيزهم على تطوير الخدمة والارتقاء بها الى اعلى المستويات من استحداث للأقسام الداخلية والخارجية وتوسعتها والاعتماد على الأنظمة المتطورة والحديثة لضمان سرعة الإجراء وتوفير الوقت والجهد على المراجعين.
وقال: إن افتتاح الساحة يؤكد مدى حرص واهتمام المديرية في النهوض بمستوى الخدمات المرورية، والحرص على توفير كافة الإمكانيات الفنية والإدارية والتقنية التي تسهل على المراجعين الحصول على خدمات سريعة ومتميزة.
واوضح مدير إدارة ترخيص السواقين والمركبات العميد هاشم الخصاونة أن افتتاح الساحة يأتي في إطار رسالة الأمن العام بمفهومها الشامل الرامية لتقديم افضل الخدمات بأقصر وقت وأقل جهد ممكن، مثمنا الدعم اللوجستي والعملياتي الذي يقدمه جهاز الأمن العام لرفد الإدارة بالتقنيات الحديثة والقوى البشرية المؤهلة القادرة على تقديم الخدمة الأمنية الفضلى وضمان إيصالها للجميع.
وأضاف ان قسم ترخيص جنوب عمان من أكبر الأقسام الخارجية التابعة لإدارة ترخيص السواقين والمركبات، ويكتسب أهمية إضافية لاختصاصه بمركبات الشحن والركوب الكبيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى وجوده قرب منطقة صناعية ومفترق طرق شحن لها أهمية اقتصادية خاصة في قطاع النقل البري، وتقديمه جميع خدمات إدارة الترخيص المتعددة.
ولفت إلى أن افتتاح الساحة سيسهم في زيادة نسبة جودة الخدمة المقدمة للمراجعين.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير