1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني

صناعة الأردن تنظم الملتقى الرابع للملحقين الاقتصاديين والتجاريين

صناعة الأردن تنظم الملتقى الرابع للملحقين الاقتصاديين والتجاريين
الأنباط -

- تنظم غرفة صناعة الاردن غدا الخميس الملتقى الرابع للملحقين الاقتصاديين والتجاريين في السفارات العربية والاجنبية العاملة بالمملكة، تحت عنوان "خدمات التصدير: ضمان الجاهزية.... وجود مستدام في الأسواق الأوروبية".
ويأتي الملتقى الذي يقام برعاية وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري، انسجاما مع توجه الغرفة بأهمية التواصل الدوري، وتعزيز أواصر التعاون مع جميع الهيئات الدبلوماسية والمنظمات الدولية العاملة بالمملكة، وبما يسهم في التشبيك واكتشاف الفرص الكامنة للصادرات الوطنية، وعكس الهوية المميزة للمنتجات الأردنية ذات الكفاءة والجودة.
واكد رئيس الغرفة المهندس فتحي الجغبير في بيان صحفي اليوم الاربعاء، أن صناعة الاردن تؤمن بأهمية تعزيز القدرات التصديرية للشركات الصناعية المحلية التي تملك فرصا هائلة غير مستغلة للتنوع الجغرافي، وان ما ينقصها هو الدعم الفني والتوجيه نحو الطريق الأمثل للوصول إلى الأسواق الخارجية.
واشار إلى ان الملتقى يهدف إلى تعريف الجهات ذات العلاقة بما حققته الغرفة من غنجازات في آخر عامين بهدف تعزيز الصادرات الصناعية نحو نمو مستدام، وخاصة على صعيد الاستفادة من اتفاقية تبسيط قواعد المنشأ للتصدير إلى الاتحاد الأوروبي.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير