ديوان المحاسبة ينظم ورشة حول تقييم وحدات الرقابة الداخلية المبيضين يؤكد أهمية استخدام التسويق الرقمي للتعريف بالمنجزات الوطنية "الأمير تركي الفيصل يصل عمان لتعزيز التعاون الثقافي والبحثي بين السعودية والأردن" برنامج تدريبي للإعلاميين حول حقوق ذوي الإعاقة ومشاركتهم السياسية وفد من أهالي مدينة نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /3 فهد العملة : الأسابيع القادمة ستشهد الانطلاقة الفعلية للشبكة العربية للإبداع والابتكار جملة البيان ومقترح بايدن للحل ! مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. دراسة لـ" المجلس الاقتصادي والاجتماعي " حول المضامين الاقتصادية والاجتماعية للأحزاب الأردنية " مبادرة اجتماعات العقبة : تحصين الاردن ضد تهديدات الطائرات المسيرة وتطوير إدارة المجال الجوي الأمير فيصل يرعى انطلاق مؤتمر قادة العمليات الخاصة في الشرق الأوسط بالعقبة هل نحن مقبولون على ركود ... بيان صادر عن البنك المركزي الأردني إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها القوات المسلحة تنفذ إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على قطاع غزة منصّة زين تستضيف ممثلي أكبر الصناديق الاستثمارية وتدعو الرياديين والمهتمين للِقائهم سلامة يكتب: حواف القصة .. هنديتها ويهودية زوجها! تكريم قصص نجاح برنامج القيادات الشبابية الدولية في مؤتمر عالمي بمدينة السلط الخصاونة يفتتح مصنعا في الكرك ويؤكد دعم الاستثمارات
رياضة

كونتي يرحب بلقاء يوفنتوس الودي

كونتي يرحب بلقاء يوفنتوس الودي
الأنباط -

 اميركا - وكالات

أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني الجديد لإنتر ميلان، أن يوفنتوس لم يتواصل معه في الفترة الماضية لتولي قيادة الفريق، خلفًا لماسيميليانو أليجري، مشددًا على أن النيراتزوري هو من أظهر اهتمامًا أكبر بالتعاقد معه.وقال كونتي، في مؤتمر صحفي: "لم أكن على تواصل مع يوفنتوس ولم أتلق أي مكالمة هاتفية منه. إنتر ميلان هو الذي أظهر اهتمامًا ورغبة أكبر، لذلك أشعر بمسؤولية كبيرة لتحقيق أمر مهم هنا". ويستعد إنتر ميلان لمواجهة يوفنتوس، اليوم الأربعاء، في إطار منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال، ضمن تحضيرات الفريقين لانطلاقة الموسم الجديد. وتابع كونتي: "لعب مثل هذا النوع من المباريات يساعدنا على معرفة وتطوير الخطط التي نعمل عليها، سواء مع الكرة أو بدونها، سنقوم بتحليل الإيجابيات والسلبيات لتحسينها". وأضاف: "ماتياس فيتشينو عاد وهو يعاني من إصابة، والآن هو في مرحلة التعافي منها. جودين أيضًا بدأ التدرب معنا، إنه ثنائي رائع وأنا سعيد بوجوده تحت تصرفي". وواصل: "ستكون مباراة ودية مهمة جدًا أمام يوفنتوس، في الوقت الحالي نحن لا نزال في مرحلة التحضيرات لكن كل طرف يتطلع لتقديم أداء جيد، نأمل أن نتحسن بغض النظر عن النتيجة". 
وأكمل مدرب النيراتزوري: "فيما يخص سوق الانتقالات الصيفي واللاعبين المرتبطين بنا، أعتقد أننا سنأخذ القرارات الجيدة بالنسبة لإنتر ميلان، مع الوضع في الحسبان كل شيء وليس ما يخص الملعب فقط".وواصل: "الأمر يأخذ وقتًا لكي تكون قاعدة قوية من أجل إعادة النادي لمكانته الطبيعية. التغييرات المصنوعة من قبل إدارة النادي ملموسة والجميع بإمكانه رؤيتها". وختم: "تجربتي في إنجلترا أثرت بالإيجاب على مسيرتي الاحترافية، لكنني سعيد بالعودة إلى إيطاليا وقيادة واحد من أكثر الأندية المهمة فيها".

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير