1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني

الطراونة يدين جرائم هدم المنازل الفلسطينية في بلدة صور باهر

الطراونة يدين جرائم هدم المنازل الفلسطينية في بلدة صور باهر
الأنباط -

دان رئيس الاتحاد البرلماني العربي رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة جرائم الاحتلال الإسرائيلي، التي تمثلت مؤخرا بهدم المنازل الفلسطينية في بلدة صور باهر جنوب شرق القدس.
وأكد الطراونة في البيان الذي أصدره الاتحاد البرلماني العربي اليوم الثلاثاء "بطلان كافة الحجج والذرائع التي يستند إليها الاحتلال لتسويغ أعماله الهمجية القاضية بتدمير المنازل"، لافتا إلى مراهنة الاحتلال على الوضع العربي والإسلامي الراهن، لإشعال نار القلاقل سواء كانت طائفية، مذهبية، عرقية أو أمنية، لصرف انتباه الدول والحكومات العربية بعيدا عن الانتهاكات الخطيرة لحقوق الشعب الفلسطيني، خصوصا المتعلقة بالقدس وجوارها.
وطالب باسم الاتحاد البرلماني العربي مجلس الأمن بتحمل مسؤولياته واتخاذ إجراءات فورية، وقرارات ملزمة لكبح جماح التعنت الإسرائيلي، ووضع حد فوري لجرائم الهدم والترحيل القسري.
وناشد الطراونة باسم الاتحاد المجتمع الدولي وجميع الاتحادات البرلمانية الدولية وخاصة الاتحاد البرلماني الدولي والبرلمانات الوطنية بتحمل مسؤولياتها والعمل بشكل فوري على وقف أعمال الهدم وجرائم التطهير العرقي التي تنتهك القيم الإنسانية والحضارية والتراثية لشعب عريق على ارض تباركت بوجود المسجد الأقصى وكنيسة المهد، مؤكدا وقوف الاتحاد البرلماني العربي ودعمه المطلق للشعب الفلسطيني من اجل ترسيخ وحدته الوطنية وتقوية جبهته الداخلية لمواجهة المخاطر المحدقة بقضيته.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير