1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني

شعراء يرتقون بالكلمة في "اتحاد الكتاب" ضمن فعاليات "جرش" الثقافية

شعراء يرتقون بالكلمة في اتحاد الكتاب ضمن فعاليات جرش الثقافية
الأنباط -

 ارتقى الشعراء عطا الله أبو زياد والدكتور أحمد الريماوي و"محمد سعيد" المومني، في أولى أمسيات جمعية اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين الثقافية ضمن فعاليات مهرجان جرش في قاعة روكس بن زايد العزيزي مساء أمس الأحد في مقر "الاتحاد".
وفي بداية الأمسية التي أدارها عضو الاتحاد محمود الداوود ثمن رئيس الاتحاد الشاعر عليان العدوان التعاون بين إدارة المهرجان و"الاتحاد" بإقامة هذه الفعاليات.
واستهل الامسية الشاعر أبو زياد بإلقاء عدد من قصائده التي حملت مضامين وطنية وغزلية من شعره العامودي، ومنها قصيدة "حوار مع القلب والحبيبة".
أما الشاعر الريماوي فقرأ قصائد من شعر التفعيلة محملة بالمشاعر الوطنية والقومية، فيما قرأ الشاعر المومني قصائد من الشعر العمودي ومنها "نور العيون ومهجتي عجلون".
وفي ختام الأمسية سلم رئيس الاتحاد دروع مهرجان جرش التكريمية للشعراء ومدير الأمسية.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير