المبيضين يؤكد أهمية استخدام التسويق الرقمي للتعريف بالمنجزات الوطنية "الأمير تركي الفيصل يصل عمان لتعزيز التعاون الثقافي والبحثي بين السعودية والأردن" برنامج تدريبي للإعلاميين حول حقوق ذوي الإعاقة ومشاركتهم السياسية وفد من أهالي مدينة نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /3 فهد العملة : الأسابيع القادمة ستشهد الانطلاقة الفعلية للشبكة العربية للإبداع والابتكار جملة البيان ومقترح بايدن للحل ! مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. دراسة لـ" المجلس الاقتصادي والاجتماعي " حول المضامين الاقتصادية والاجتماعية للأحزاب الأردنية " مبادرة اجتماعات العقبة : تحصين الاردن ضد تهديدات الطائرات المسيرة وتطوير إدارة المجال الجوي الأمير فيصل يرعى انطلاق مؤتمر قادة العمليات الخاصة في الشرق الأوسط بالعقبة هل نحن مقبولون على ركود ... بيان صادر عن البنك المركزي الأردني إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها القوات المسلحة تنفذ إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على قطاع غزة منصّة زين تستضيف ممثلي أكبر الصناديق الاستثمارية وتدعو الرياديين والمهتمين للِقائهم سلامة يكتب: حواف القصة .. هنديتها ويهودية زوجها! تكريم قصص نجاح برنامج القيادات الشبابية الدولية في مؤتمر عالمي بمدينة السلط الخصاونة يفتتح مصنعا في الكرك ويؤكد دعم الاستثمارات أورنج الأردن تشارك فيديو يسلط الضوء على أهم فعالياتها لشهر آب
رياضة

ميسي يتجاهل وجود جريزمان

ميسي يتجاهل وجود جريزمان
الأنباط -

 طوكيو - وكالات

قال المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، المنضم حديثًا لصفوف برشلونة، إن ليونيل ميسي قائد البلوجرانا، لم يتحدث إليه بعد، مشددًا على أن لويس سواريز هو من تواصل معه ورحب بانضمامه للنادي الكتالوني. وأضاف جريزمان، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة تشيلسي وديًا: "ميسي لم يتحدث إليّ بعد، لكنني تلقيت رسالة ترحيب من سواريز، أنا سعيد للغاية لأنني هنا، المجموعة رحبت بي بشكل جيد، وسعيد بمشاركتهم غرفة خلع الملابس، وأتمنى مساعدتهم بقدر الإمكان".
وتابع: "لدينا طرق مختلفة للهجوم، السرعة كما في أتلتيكو والأخرى تتطلب الصبر. سأتكيف مع المباريات حيث يمكنني المساهمة في العديد من الأشياء، ليس هناك مشكلة في الركض للخلف أو التقدم للهجوم، أنت تعرفني كيف ألعب بالفعل".
وحول انضمام نيمار المحتمل لبرشلونة، صرح جريزمان: "لم نتحدث عن هذا الموضوع في غرفة خلع الملابس، لكنه لاعب رائع، فبالرغم من إصاباته إلا أن مستواه لا يصدق". وأردف: "هناك الكثير من الأشياء يمكن أن تحدث ونحن لدينا العديد من اللاعبين أمثال ديمبلي، كوتينيو ومالكوم، وهؤلاء يمثلون أهمية كبيرة لنا ونأمل أن يكونوا بحالة جيدة مع وجود الثقة كي نحقق أهدافا كبيرة".
وتطرق أنطوان للحديث عن شكوى ناديه السابق أتلتيكو مدريد، ضده وضد برشلونة، وقال: "لقد جئت من نادٍ أعطيته كل شيء، أنا هادئ وأفعل الأشياء كما يجب، الشيء الوحيد الذي يهمني الآن هو الدخول في تكتيكات المدرب فالفيردي، لكي أكون جيدًا مع زملائي في الفريق، واستمتع بكرة القدم".
وواصل: "العلاقة مع التشولو (دييجو سيموني) أكثر من مجرد علاقة بين لاعب ومدربه، نحن أكثر من عائلة، وأتعامل معه جيدًا، إنه شخص مهم سواء في مجال الكرة أو خارجها، وأنا أحبه كثيرًا، وستكون علاقتنا مستمرة حتى بعد نهاية مسيرتنا الرياضية". 
وختم جريزمان مازحًا: "لقد عانيت في التدريب الأول بعض الشيء، لأنهم أعطوني تمريرتين بين أقدامي، واحدة منهم كانت من راكيتيتش، لكنني أفضل في الوقت الحالي".

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير