1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني

ديوان الخدمة يطلق برنامج ارشاديا عن التخصصات

ديوان الخدمة يطلق برنامج ارشاديا عن التخصصات
الأنباط -

 نفذ ديوان الخدمة المدنية وهيئة شباب كلنا الاردن في محافظة مأدبا برنامجا تشاركيا توعويا وارشاديا للشباب لاطلاع طلبة الثانوية العامة على مؤشرات دراسة واقع العرض والطلب على التخصصات المطلوبة والراكدة والمشبعة.
واطلق الديوان الدراسة على موقعه الإلكتروني وموقع تنسيق القبول الموحد التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي لغايات ارشاد الطلبة قبل البدء بتقديم طلبات الالتحاق بالجامعات وكليات المجتمع، وذلك تزامنا مع قرب موعد اعلان نتائج الثانوية العامة.
وقال منسق الهيئة الدكتور حسن الشوابكة: إن توعية الشباب بالتخصصات الموجودة وترتيبها على سلم التوظيف، يعد اولى الخطوات التي يتم انتهاجها للتخفيف من البطالة وتوجيه الشباب للتخصصات الاكثر مناسبة لهم والمطلوبة في سوق العمل.
يشار إلى ان هذه الجلسة تأتي ضمن برنامج التوعية والتثقيف الذي تنفذه الهيئة لرفع مستوى الوعي لدى الشباب وزيادة تمكينهم المعرفي في مختلف المجالات.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير