1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني

ورشة عمل حول التعليم الالكتروني في البلقاء التطبيقيه

ورشة عمل حول التعليم الالكتروني في البلقاء التطبيقيه
الأنباط -

ورشة عمل حول التعليم الالكتروني في البلقاء التطبيقيه
نظم مركز تكنولوجيا التعلم والتعليم في الجامعة ورشة عمل بعنوان استخدام نظام التعليم الالكتروني استضافت فيها الدكتور مفيد ابو موسى استاذ الرياضيات في الجامعة العربية المفتوحة بحضور الدكتوره غدير الشبعان مديرة مركز تكنولوجيا التعلم والتعليم وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة .
حيث عرض الدكتور مفيد ابو موسى نماذج عديده برهنت على اهمية التعليم الالكتروني لمواكبة الثورة العلمية المتسارعة التي يشهدها العالم ، وبين ابو موسى بان التعليم الالكتروني يركز بشكل اساسي على المهارات والكفاءات والتفكير الناقد بالإضافة الى توفير الفرص للطلبة من متابعة محاضراتهم في حال غيابهم عنها مبينا بان  نظام التعليم الالكتروني يحتوي على خصائص تعليمية عديدة  تسهل وتساهم في ايصال المعلومة للطلبة ،ودعا ابو موسى الى التركيز على ستخدام التعليم الالكتروني في جميع الجامعات والمؤسسات التعليمية .
من جهتها قالت الدكتور غدير الشبعان مديرة مركز تكنولوجيا التعلم والتعليم بان هذه الورشة تعد الاولى من نوعها التي ينظمها مركز تكنولوجيا التعلم والتعليم ايمانا بضرورة توفير كل ما يلزم لأعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة من معرفة واسعة وعميقة حيال التعليم الالكتروني باعتباره وسيلة تكنولوجية متقدمة .
يشار الى ان جامعة البلقاء التطبيقية وبمتابعة مستمرة من الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي  رئيس الجامعة عملت على  تحويل أكثر من ٢٥٠ من القاعات الدراسية في الكليات الى قاعات دراسية ذكية والتي تنسجم مع خطة الجامعة نحو التحديث والتطوير بحيث تضمنت أحدث الوسائل  التي تدعم  مجالات و تقنيات التعليم الالكتروني .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير