1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني

جمهور "الجنوبي" يتراقص على وقع حفلي "صويص" و"عجرم"

جمهور الجنوبي يتراقص على وقع حفلي صويص وعجرم
الأنباط -

 تراقص جمهور المسرح الجنوبي، ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ34، على وقع حفلين غنائيين للفنان الأردني يحيى صويص والفنانة اللبنانية نانسي عجرم.
وفي أولى الحفلين استهل الفنان صويص بمصاحبة فرقته الموسيقية المكونة من 8 عازفين وكورال من شخصين، بأغانٍ من الموروث الغنائي في بلاد الشام ومنها "بدك تيجي حارتنا" و"ع العين موليتين"، كما غنى من الموروث الأردني عدداً من الأغاني الوطنية ومنها "يا بيرقنا العالي" و"وين ع رام الله" وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي بلغ نحو 4 آلاف شخص.
كما قدم صويص عدداً من الأغاني ذات اللون الخليجي ومنها "احبك" ليختتم بأغنية من موروث السامر الأردني "هلا وهلا بيك يا هلا يا حليفي يا والا".
وفي ختام الحفل سلم المدير التنفيذي للمهرجان أيمن سماوي للفنان صويص درع المهرجان التكريمي. وفي الحفل الغنائي الثاني على ذات المسرح استهلت الفنانة عجرم بمصاحبة فرقتها الموسيقية المكونة من 13 عازفاً و6 من أعضاء الكورال من الجنسين، حفلها الغنائي بأغنية "يا غالي علي"، ما لبثت أن خاطبت الجمهور لتعبر عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان جرش ووجودها "في الأردن بلد الأمن والأمان". كما غنت الفنانة اللبنانية عجرم عدداً من أغانيها المعروفة ومنها "ما تيجي هنا وانا احبك" و"بدنا نولع الجو" و"عم بتعلق فيك" و"حبيبي قرب".
وفي ختام الحفل الثاني سلم سماوي درع المهرجان التكريمي للفنانة عجرم.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير