السفير الصيني يحضر اجتماع آلية التبادل للتحالف الجامعي الصيني العربي. المدن والقرى يشارك بحوار إقليمي ينظمه " المناخ الأخضر" بالمغرب مؤتمر صحفي لوزيري الطاقة والاتصال الحكومي الساعة الثانية لاعبة المنتخب الوطني البارالمبي وفريق الامن العام لرفع الاثقال (ثروة الحجاج) تظفر ببطاقة التأهل إلى بارالمبيك (باريس2024”) . 46.8 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية عبلة القماز زوجة رئيس بلدية عين الباشا في ذمة الله بلدية السلط الكبرى تنعى زوجة رئيس بلدية عين الباشا جمال الواكد حرب يوم القيامة ! القوات المسلحة: مقتل مهرب وإصابة آخرين في عملية إحباط تسلل وتهريب مواد مخدرة 6 شهداء جراء قصف الاحتلال في بيت لاهيا ورفح القضاء الأميركي يعلن مؤسس ويكيليكس "رجلاً حراً" بعد اتفاق الإقرار بالذنب المندوب الفلسطيني يطالب الدول بالكف عن مساعدة إسرائيل بقتل المدنيين الجمعية العامة تناقش تقرير مجلس الامن للعام 2023 3103 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم أجواء حارة نسبيًا في اغلب المناطق اليوم وارتفاع طفيف على الحرارة غدا وفيات الأربعاء 26-6-2024 شكر على تعاز بوفاة (الحاج بسام يوسف الحاج أحمد التل) محافظ الكرك يلتقي السفيرة الامريكية ما أسباب زيادة إفراز الدموع؟ الوقت الصحيح لتنظيف أسنانك
المفرق

رئيس «آل البيت» يرد على مشاركات العاملين وهيئة التدريس بالجامعة

{clean_title}
الأنباط -

تواصل رئيس «آل البيت» مع اسرة الجامعة بالرد المباشر على مقترحاتهم  

المفرق - الانباط- يوسف المشاقبة   

حرصا من رئاسة جامعة آل البيت على تحقيق أعلى درجة من الشفافية والوضوح والدقة في العمل في سبيل تحقيق خدمة مميزة للطلبة والمجتمعات المحلية .. سابقة أنتجتها الرئاسة الجديدة في التواصل الدائم مع العاملين واعضاء هيئة التدريس

رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور عدنان العتوم ومنذ ان تسلم مهامه اخذ على عاتقه مبدأ التشاركية في العمل كفريق واحد مع اسرة الجامعة لمواصلة تميز أداء العمل من كافة العاملين فيها وفق رؤية واضحة من شأنها ان تزيد من تعزيز فرص الانتماء للمؤسسة العلمية التي جاء تأسيسها لتكون منبرا جامعيا وعلميا مميزا على مستوى المنطقة والعالم ..  وذلك  بتشاركية عامليها وفق ما أكد رئيسها في اكثر من مناسبة ان نجاح إعادة الالق للجامعة يقع على عاتق الجميع .

وما يلفت الانتباه مؤخرا وبادرة اعتبرها العاملون في الجامعة باكورة بداية حقيقية نحو تواصل الرئيس مع اسرتها والذي يمضي وقتا لا بأس به في الرد المباشر لكافة مشاركات  العاملين وهيئة التدريس وبما يقدمون  من ملاحظات واقتراحات  ذات الصلة بالشأن الجامعي .

رد ومتابعة الاستاذ الدكتور العتوم من خلال ما يرد عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصندوق الاقتراحات الإلكتروني والذي خصص ضمن بوابة موقع الجامعة  الإلكتروني ، بحيث يقوم الرئيس شخصيا بالاطلاع على كافة الاقتراحات والملاحظات والرد عليها بكل شفافية وصراحة .

وهذه الخطوة والتي تعد جامعة ال البيت على علمنا السباقة في انفتاح الرئيس مع اسرة الجامعة في توضيح  مسيرتها الجديدة والتي وضعتها الرئاسة والتي اخذ رئيسها الاستاذ الدكتور العتوم على عاتقه بتنفيذ الخطط التي وضعها بهذا الخصوص وافساح المجال امام عامليها ليكون شركاء في تحمل المسؤولية تجاه تطور وتميز جامعة ال البيت لتكون في المقدمة .

رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور عدنان العتوم بتعامله الشفاف والصراحة المعهودة عبر تواصله مع كافة اسرة الجامعة يعطي إشارة واضحة لسعي رئاسة الجامعة الدؤوب في انجاح مسيرتها نحو الأفضل لخدمة طلبتها والمجتمع المحلي . 

رد الرئيس على بعض المقترحات من قبل العاملين و رغم المهام الاخرى الملقى على عاتق الرئاسة  .. كان مشروع التواصل الذي تقوم بها الرئاسة الحالية انطلاقة نوعية بالاهتمام بالعنصر البشري ليكون  مؤهلا وقادرة على المشاركة في أساليب التطوير والتحديث التي بدأت الجامعة بالسير بها وبما يحقق ايضا خدمة مميزة للطلبة والمجتمعات المحلية سواء داخل محافظة المفرق وخارجها .

إطلاع الرئيس على كل ما يكتب وينشر ..  ويرد عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الجامعة الإلكتروني من مقترحات وملاحظات ..  والرد عليها تأكيدا على مضي خطوات الرئاسة على ان تكون دائما  على مسافة واحدة مع الجميع  لتحقيق المزيد من النهضة والتطور والتميز في الأداء للعمل الجاد والمثمر ومواصلة مسيرة العطاء .