1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني

متحف السيارات الملكي يقيم ورشة طلابية لتصميم وسائل النقل من خلال الورق

متحف السيارات الملكي يقيم ورشة طلابية لتصميم وسائل النقل من خلال الورق
الأنباط -

  الانباط-عمان

أقام متحف السيارات الملكي – القسم التعليمي – ورشة تصميم وسائل النقل بالورق Paper Craft على مدار يومين متتاليين، 18 و20 تموز 2019 بالمتحف. حيث استهدفت الورشة المجانية الأعمار ما بين 10 – 13 سنة للدمج بين فئات الطلاب في نشاط توعوي ترفيهي متنوع.

وقد كان من ضمن أهداف الورشة تعريف الطلاب بنوع جديد من أنواع الفنون الذي ينمي حواسهم وقدراتهم الفكرية، بجانب التركيز على مسألة المحافظة على البيئة من خلال إعادة تدوير الورق والاستفادة منه في استخدامات أخرى، بالإضافة إلى منح المشاركين فرصة إظهار الجانب الفني والإبداعي لشخصياتهم. فيما أبدى الطلاب إعجابهم بالتنظيم المحكم ومشاركتهم في مثل هذا النوع الهادف من الأنشطة.

يذكر أن متحف السيارات يمثل معلماً حضارياً هاماً، يعرض من خلال مقتنياته "النادرة" فترة هامة جداً من تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية خلال فترة حكم جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال، واستكمالاً للحداثة والتطور في فترة حكم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

يفتح المتحف أبوابه للزوار يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السابعة مساءً، ما عدا يوم الثلاثاء العطلة الأسبوعية للمتحف.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير