ديوان المحاسبة ينظم ورشة حول تقييم وحدات الرقابة الداخلية المبيضين يؤكد أهمية استخدام التسويق الرقمي للتعريف بالمنجزات الوطنية "الأمير تركي الفيصل يصل عمان لتعزيز التعاون الثقافي والبحثي بين السعودية والأردن" برنامج تدريبي للإعلاميين حول حقوق ذوي الإعاقة ومشاركتهم السياسية وفد من أهالي مدينة نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /3 فهد العملة : الأسابيع القادمة ستشهد الانطلاقة الفعلية للشبكة العربية للإبداع والابتكار جملة البيان ومقترح بايدن للحل ! مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. دراسة لـ" المجلس الاقتصادي والاجتماعي " حول المضامين الاقتصادية والاجتماعية للأحزاب الأردنية " مبادرة اجتماعات العقبة : تحصين الاردن ضد تهديدات الطائرات المسيرة وتطوير إدارة المجال الجوي الأمير فيصل يرعى انطلاق مؤتمر قادة العمليات الخاصة في الشرق الأوسط بالعقبة هل نحن مقبولون على ركود ... بيان صادر عن البنك المركزي الأردني إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها القوات المسلحة تنفذ إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على قطاع غزة منصّة زين تستضيف ممثلي أكبر الصناديق الاستثمارية وتدعو الرياديين والمهتمين للِقائهم سلامة يكتب: حواف القصة .. هنديتها ويهودية زوجها! تكريم قصص نجاح برنامج القيادات الشبابية الدولية في مؤتمر عالمي بمدينة السلط الخصاونة يفتتح مصنعا في الكرك ويؤكد دعم الاستثمارات
رياضة

نجوم المنتخب يؤكدون القدرة على تجاوز الصعاب

نجوم المنتخب يؤكدون القدرة على تجاوز الصعاب
الأنباط -

 الانباط- عمر الزعبي

 تحدث بعض من لاعبي المنتخب الوطني عقب نتائج قرعة تصفيات الدور الثاني والمؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر 2022 وكأس آسيا بالصين 2023 , والتي أوقعتنا إلى جانب كل من: استراليا , الكويت , الصين تايبيه , نيبال وقال فراس شلباية، علينا ان نطمئن الجماهير الاردنية، ولا داعي للقلق، ان شاء الله قادرين على التأهل، وعاقدين العزم على تخطي جميع الصعوبات. واضاف شلباية: منتخب استراليا سبق وان حققنا الفوز عليه، منتخب ليس صعب بالنسبة للاردنين، قادرين على المنافسة معه على صدارة المجموعة، وخطف بطاقة التأهل. وتحدث المهاجم يوسف الرواشدة ان المجموعة التي وقع بها منتخبنا ليست بالسهلة، وبنفس الوقت ليست بالصعبة، علينا ان نركز كثيراً في المباريات ، ونتعامل مع كل مباراة على حذاها، حتى نستطيع ان نتأهل.

 

واكمل الرواشدة: في السابق كانت هناك فارق كبير بيننا وبين استراليا، اليوم لا يوجد ذلك، الافضلية لنا في المواجهات الاخير، ونسعى للفوز عليه مجدداً، والكويت والصين تايبيه ونيبال، مستوياتهم قريبة من بعض.

وعلق لاعب منتخبنا الوطني محمد بني عطية، ان المجموعة كانت متوقعة، وان منتخبنا وقع في مجموعة اقوى ببطولة اسيا، واستطاع التأهل كبطل للمجموعة، مما جعلنا نراهن على هذا المنتخب، وقدرته على التأهل للدور الحاسم.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير