1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني

فاعليات: مهرجان صيف الأردن خطوة لتنشيط السياحة الداخلية بالكرك

فاعليات مهرجان صيف الأردن خطوة لتنشيط السياحة الداخلية بالكرك
الأنباط -

قالت فاعليات ثقافية وشعبية إن إقامة فعاليات مهرجان صيف الأردن "أردن النخوة" في ساحة قلعة الكرك، يعتبر خطوة مهمة باتجاه تعزيز ونشر الثقافة السياحية الداخلية بالمحافظة.
وقالوا لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن ليالي صيف الأردن التي انطلقت منذ أسابيع مساء كل يوم خميس وجمعة استقطبت المئات من العائلات الأردنية للتعرف على أبرز معالم القلعة ضمن أجواء من الفرح.
وقال مدير سياحة الكرك محمود الصعوب إن المهرجان هذا العام تميز بتنوع فقراته التي شكلت نقطة جذب كبير للزوار من داخل المحافظة وخارجها، فيما أشارت مديرة ثقافة الكرك عروبة الشمايلة إلى المكانة التاريخية المهمة لقلعة الكرك وساحاتها.
وطالب عدد من الزوار بضرورة إيجاد مركز للزوار ودار للضيافة ومتحف للحياة الشعبية والتاريخية بمنطقة القلعة للاطلاع على المراحل التاريخية وتوزيع الفعاليات على ألوية المحافظة نظراً لبعد العديد منها عن المركز.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير