1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني

ورشة عمل بالكرك حول المشكلات التي تواجه المناطق النائية

ورشة عمل بالكرك حول المشكلات التي تواجه المناطق النائية
الأنباط -

نظمت جامعة مؤتة اليوم السبت، ورشة عمل لتأهيل الشباب ضمن مشروع مدعوم من الاتحاد الاوروبي لايجاد الحلول للمشكلات التي تواجه المجتمع الاردني وخاصة المناطق النائية كالفقر والبطالة،بحضور عدد من ممثلي القطاع العام واكاديميين من الجامعات الاردنية. وقال مدير المشروع عميد البحث العلمي بجامعة مؤتة الدكتور عمر المعايطة ان الورشة تأتي استكمالا لمناقشة نتائج استبانة وزعت على نطاق واسع بالاردن على فئة الشباب للوقوف على ابرز التحديات والمشاكل الحقيقية لمواجهة ظاهرتي الفقر والبطالة وتمكين الشباب والمرأة.
واضاف المعايطة انه تمت مناقشة نتائج دراسة البطالة بصورة معمقة بعد عرضها، والتي عكست الرؤى المتوقعة وراء هذه المشكلة وعلاقتها بالتخطيط الاقليمي، كما نوقشت الاحصائيات المتعلقة في الاسباب الحقيقيه للفقر في المناطق النائية.
ولفت الى ان تاهيل الشباب وتمكين المراة والتغلب على الفقر والبطالة، يتطلب انشاء مراكز للتدريب وبناء القدرات وتحسين العلاقات بين الشركاء الاردنيين والاتحاد الاوروبي لتبادل الخبرات والمعارف. -- (بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير