1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني

105 آلاف يورو غرامة للمسافرة التي دفعت إلى استدعاء سلاح الجو الملكي البريطاني

 105 آلاف يورو غرامة للمسافرة التي دفعت إلى استدعاء سلاح الجو الملكي البريطاني
الأنباط -

بعد نحو شهر من تسببها بفوضى عارمة على متن إحدى الرحلات المتوجهة من بريطانيا إلى تركيا، تم تغريم مسافرة 85 ألف جنيه إسترليني من قبل شركة الطيران المتضررة.

المسافرة تسببت بتحويل رحلة كانت متوجهة إلى دالامان التركية، وهبوطها في مطار ستانستيد في الثاني والعشرين من حزيران/ يونيو.

وقبض على المرأة التي تبلغ من العمر 25 عامًا للاشتباه بكونها اعتدت وخربت وعرضت طائرة للخطر.

شركة طيران Jet2 قالت إنها إضافة إلى فرض غرامة على المسافرة، قامت بحرمانها من إمكانية السفر على متن طائراتها مدى الحياة.

وحاولت المرأة فتح أبواب الطائرة أثناء الرحلة، وأظهرت سلوكاً عدوانياً خطيراً قبل السيطرة عليها من قبل الطاقم والركاب بحسب ما قالته شركة الطيران، وأضافت أن سلوكها يعد أحد أخطر الحالات التي واجهتها الشركة.

وقال ستيف هيبي، الرئيس التنفيذي لشركة Jet2: "يجب عليها الآن مواجهة عواقب تصرفاتها، سنسعى دون كلل لاستعادة التكاليف التي تكبدناها نتيجة لتحويل الرحلة، كما نفعل مع جميع من يتسبب بتعطيل رحلاتنا من الركاب ".

ورافقت طائرات تابعة لسلاح الجو الملكي الطائرة حتى هبوطها.

للمزيد على يورونيوز:

مسافرة "مزعجة جداً" تدفع قائد الطائرة لاستدعاء سلاح الجو الملكي البريطاني

وزن الأمتعة في المطار.. معضلةٌ وجد لها مسافر بريطاني حلاّ فانظروا ماذا فعل 

شرطة بريطانيا تحقق أمنية عجوز تسعينية بـ "القبض عليها

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير