تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره!

"القوات المسلحة" تتسلم معدات عسكرية من قبل شركة ألمانية

القوات المسلحة تتسلم معدات عسكرية من قبل شركة ألمانية
الأنباط -

 أُقيم في قيادة مجموعة الملك عبدالله الثاني القوات الخاصة الملكية، اليوم الخميس, حفل تسليم معدات المنحة الألمانية للقوات المسلحة الأردنية, بحضور العميد الركن أمجد الرديني ونائبة السفيرة الألمانية في عمان السيدة (Ulla Brunkhorst).

وشملت فعاليات الحفل تنفيذ قفز حر مشترك وعرض عينات من المنحة الألمانية ( معدات القفز العملياتي والقفز الحر والبنية التحتيه الخاصة بهناجر الطي للمظلات واجهزة ملاحية ) تلاه النشيد الوطني الألماني والسلام الملكي الأردني ثم تبادل أجنحة المظليين والهدايا بين الجانبين.

وتأتي هذه المنحة ضمن التعاون الثنائي بين الجانب الأردني ممثلاً بالقوات المسلحة الأردنية والجانب الألماني ممثلاً بوزارة الدفاع الألمانية من خلال شركة (PARATEC) الألمانية بهدف تطوير وتحديث قدرات القوات المسلحة بما يسهم في رفع الكفاءة العملياتية للضباط وضباط الصف والأفراد.

حضر الحفل عدد من ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والملحق الدفاعي الألماني في عمان المقدم JOERN

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير