المبيضين يؤكد أهمية استخدام التسويق الرقمي للتعريف بالمنجزات الوطنية "الأمير تركي الفيصل يصل عمان لتعزيز التعاون الثقافي والبحثي بين السعودية والأردن" برنامج تدريبي للإعلاميين حول حقوق ذوي الإعاقة ومشاركتهم السياسية وفد من أهالي مدينة نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /3 فهد العملة : الأسابيع القادمة ستشهد الانطلاقة الفعلية للشبكة العربية للإبداع والابتكار جملة البيان ومقترح بايدن للحل ! مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. دراسة لـ" المجلس الاقتصادي والاجتماعي " حول المضامين الاقتصادية والاجتماعية للأحزاب الأردنية " مبادرة اجتماعات العقبة : تحصين الاردن ضد تهديدات الطائرات المسيرة وتطوير إدارة المجال الجوي الأمير فيصل يرعى انطلاق مؤتمر قادة العمليات الخاصة في الشرق الأوسط بالعقبة هل نحن مقبولون على ركود ... بيان صادر عن البنك المركزي الأردني إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها القوات المسلحة تنفذ إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على قطاع غزة منصّة زين تستضيف ممثلي أكبر الصناديق الاستثمارية وتدعو الرياديين والمهتمين للِقائهم سلامة يكتب: حواف القصة .. هنديتها ويهودية زوجها! تكريم قصص نجاح برنامج القيادات الشبابية الدولية في مؤتمر عالمي بمدينة السلط الخصاونة يفتتح مصنعا في الكرك ويؤكد دعم الاستثمارات أورنج الأردن تشارك فيديو يسلط الضوء على أهم فعالياتها لشهر آب
رياضة

بلماظي يسعى لاسعاد الشعب الجزائري

بلماظي يسعى لاسعاد الشعب الجزائري
الأنباط -

 القاهرة - وكالات

أكد جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر أنه يدرك تمامًا أهمية التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية بالنسبة للشعب الجزائري في الظروف المحيطة به حاليًا.وأوضح بلماضي في المؤتمر الصحفي، أن مباراة السنغال اليوم في نهائي الكان، ستكون مهمة لإسعاد الشعب الجزائري. وأكد أن الفوز على السنغال في دور المجموعات لا يعني أي شيء، لأن الظروف تغيرت، والضغوط والدوافع تبدو مختلفة.
وأشار إلى أن مشاركة إسماعيل بن ناصر لاعب الوسط بشكل دائم لا تقلل من مجهوده، لأنه أظهر قدراته التكتيكية للتأثير في الأداء وترك بصماته في وسط الملعب.وأوضح "منتخب السنغال المصنف الأول في أفريقيا، هو خصم قوي لأنه صعد لمونديال 2018". وأكد أنه لم يتحدث مع أليو سيسيه مدرب السنغال حول النهائي، موضحًا أنه لا يعلم إذا كان قد تقابلا من قبل كمدربين أم لا، لكنهما لعبا في مرحلة الشباب بقرية فرنسية، وهو أمر نادر الحدوث في كرة القدم.وأوضح أن بعض لاعبيه شاركوا في كأس العالم 2014، كما أنه يملك أقوى هجوم، مؤكدًا أن دفاع السنغال الأقوى، والملعب سيكون الفيصل بين الفريقين.
وأشار إلى أن الفريق لم يتأثر بدنيا بمباراة كوت ديفوار التي امتدت إلى ضربات الترجيح والفريق جاهز تماما. ووجه بلماضي رسالة للجماهير الجزائرية وطالب بالتشجيع المثالي كما نعى وفاة بعض المشجعين أثناء الاحتفال بمباراة نيجيريا الماضية.وأكد أن رياض محرز يحمل شارة قيادة المنتخب لأنه لاعب مهم ويظهر الكفاءة والموهبة ويقدم مستويات رائعة ويتمتع بروح القيادة.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير