المبيضين يؤكد أهمية استخدام التسويق الرقمي للتعريف بالمنجزات الوطنية "الأمير تركي الفيصل يصل عمان لتعزيز التعاون الثقافي والبحثي بين السعودية والأردن" برنامج تدريبي للإعلاميين حول حقوق ذوي الإعاقة ومشاركتهم السياسية وفد من أهالي مدينة نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /3 فهد العملة : الأسابيع القادمة ستشهد الانطلاقة الفعلية للشبكة العربية للإبداع والابتكار جملة البيان ومقترح بايدن للحل ! مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. دراسة لـ" المجلس الاقتصادي والاجتماعي " حول المضامين الاقتصادية والاجتماعية للأحزاب الأردنية " مبادرة اجتماعات العقبة : تحصين الاردن ضد تهديدات الطائرات المسيرة وتطوير إدارة المجال الجوي الأمير فيصل يرعى انطلاق مؤتمر قادة العمليات الخاصة في الشرق الأوسط بالعقبة هل نحن مقبولون على ركود ... بيان صادر عن البنك المركزي الأردني إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها القوات المسلحة تنفذ إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على قطاع غزة منصّة زين تستضيف ممثلي أكبر الصناديق الاستثمارية وتدعو الرياديين والمهتمين للِقائهم سلامة يكتب: حواف القصة .. هنديتها ويهودية زوجها! تكريم قصص نجاح برنامج القيادات الشبابية الدولية في مؤتمر عالمي بمدينة السلط الخصاونة يفتتح مصنعا في الكرك ويؤكد دعم الاستثمارات أورنج الأردن تشارك فيديو يسلط الضوء على أهم فعالياتها لشهر آب
رياضة

منتخب الكراتيه يبدأ مشواره في بطولة اسيا

منتخب الكراتيه يبدأ مشواره في بطولة اسيا
الأنباط -

 الانباط - عمان

يفتتح منتخبنا الوطني للكراتيه ، صباح اليوم الجمعة ، مشاركته في بطولة آسيا بنسختها السادسة عشر والتي تستضيفها العاصمة الأوزبكية طشقند وتستمر حتى يوم الأحد.وسيمثل منتخبنا الوطني كل من اللاعبين واللاعبات : عمر النجار (وزن تحت ٥٥ كغم) ومحمد فهد (وزن تحت ٦٠ كغم) وعبدالرحمن المصاطفة (وزن تحت ٦٧ كغم) وبشار النجار (وزن تحت ٧٥ كغم) ومحمود السجان (وزن تحت ٨٤ كغم) ونقولا كبوش (وزن فوق ٨٤ كغم) وخلود حسين (وزن تحت ٥٥ كغم) وأسيل النعيمي (وزن تحت ٦١ كغم) وهدى جبر (وزن تحت ٦٨ كغم). إلى جانب اللاعبين ، معتصم بالله خير وأحمد شديد ومازن الجعيدي والذين سيشاركون مع بقية زملائهما في منافسات القتال الجماعي باليوم الأخير من المنافسات.

وستقام اليوم منافسات القتال الفردي لجميع الأوزان على أن تقام نزالات الميدالية البرونزية والنهائيات يوم السبت فيما ستقام في اليوم الأخير من البطولة منافسات القتال الجماعي. وسيستهل اللاعب عمر النجار مشاركته في البطولة بمواجهة الكويتي سلطان المطيري في دور الـ ١٦ فيما سيلتقي محمد فهد مع لاعب منتخب هونغ كونغ لي تشان هو في دور الـ ٣٢.

 بدوره سيلتقي عبدالرحمن المصاطفة - حامل ذهبية النسخة الماضية - مع الفائز من نزال التركمانستاني هوشيف ديار والكمبودي هورن تشاني في دور الـ ١٦.وسيلتقي بشار النجار - صاحب ذهبية النسخة الماضية من البطولة - مع الفائز من نزال لاعب الصين تايبيه تشان ويل والأفغانستاني عباس رضائي في دور الـ ١٦.

وسيفتتح اللاعب محمود السجان - صاحب فضية بطولة آسيا الماضية - مشواره من دور الـ ٣٢ حيث سيلتقي مع الطاجيكستاني حيدروف جافوفر.وسيلعب نقولا كبوش أولى نزالاته في دور الـ ٣٢ حيث أوقعته القرعة بمواجهة لاعب منتخب مكاو "لو وي كات". وضمن منافسات السيدات ، ستواجه اللاعبة خلود حسين نظيرتها الأوزبكية راخيموفا في دور الـ ٣٢ فيما ستلتقي اللاعبة أسيل النعيمي مع لاعبة الصين تايبيه "يان ياي" في الدور ذاته. وستستهل اللاعبة هدى جبر مشوارها في دور الـ ١٦ بلقاء لاعبة هونغ كونغ وانغ لي.

 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير