تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره!

المياه : اهتمام بتنفيذ مشاريع الصرف الصحي في محافظة معان

المياه  اهتمام بتنفيذ مشاريع الصرف الصحي في محافظة معان
الأنباط -

قال امين عام سلطة المياه المهندس اياد الدحيات خلال جولة ميدانية له شملت مناطق لواء الشوبك و محافظة معان يرافقه المساعد لشؤون التشغيل والصيانة المهندس يوسف العيطان والمساعد لشؤون الاعلام والاتصال عمر سلامة  بحضور مدير مياه الشوبك المهندس وليد القرالة بهدف الوقوف على الواقع المائي وعملية التزويد المائي والمشاريع التي تنفذها سلطة المياه لمناطق لواء الشوبك بقيمة (1.5)مليون دينار بهدف ضمان وتحسين وصول المياه للاخوة المواطنين مؤكدا ان وزارة المياه والري /سلطة المياه وحال انجازها للمشاريع سيكون لها اثر كبير في تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين واشار خلال لقائه متصرف لواء الشوبك المهندس بدر الفواز ورئيس بلدية الشوبك المهندس عادل الرفايعة   واعضاء المجلس البلدي واللامركزية والمجلس الامني ان وزارة المياه والري/سلطة المياه تسرع الخطى في انجاز هذه المشاريع التي ستحسن من ادوار المياه.
واضاف ان المفاوضات وصلت الى مرحلة متقدمة لتامين التمويل اللازم للشروع بتنفيذ مشروع صرف صحي  مناطق قصبة معان ودراسات صرف صحي الحسينية وكذلك سيتم البدء بتنفيذ الدراسات الفنية والهندسية لمشروع صرف صحي لواء الشوبك واشار الى ان الوزارة/ سلطة المياه تعي مشكلة تراجع المصادر في بعض المناطق وسيتم البحث عن مصادر جديدة اضافة الى تحديث شبكات المياه في بعض المناطق من خلال المشاريع المنفذة .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير