تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره!

الأمن يضبط 83 شخصا بحوزتهم 106 قطع سلاح

الأمن يضبط 83 شخصا بحوزتهم 106 قطع سلاح
الأنباط -

ضبطت مديرية الامن العام، 83 شخصا بحوزتهم 106 قطع سلاح خلال الاسبوع الثالث من حملتها الأمنية الخاصة على ظاهرة اطلاق العيارات النارية وحيازة الأسلحة غير المرخصة التي تنفذها مختلف الوحدات الشرطية، ومن ضمن المقبوض عليهم اربعة احداث وشخصان من جنسيات عربية.

وبينت المديرية في بيان اليوم امس، أن حصيلة ما تم ضبطه منذ بدء الحملة بتاريخ 27 حزيران الماضي نحو 213 شخصا ضبط بحوزتهم 247 سلاحا ناريا.

واكد البيان ان الحملة الأمنية ستستمر وفق إجراءات رقابية وعملياتية وتحقيقية تضمن متابعة كافة البلاغات والمعلومات حول مطلقي العيارات النارية وحائزي الاسلحة النارية غير المرخصة، والقاء القبض عليهم وضبط ما بحوزتهم من اسلحة واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية بحقهم.

وجددت المديرية شكرها لجميع المواطنين الذين تعاونوا معها من خلال نبذ ظاهرة اطلاق العيارات النارية، والمساهمة في التصدي لها والابلاغ عما لديهم من معلومات ومشاهدات حولها عبر الاتصال على مركز القيادة والسيطرة 911.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير