تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره!

رئيس مجمع اللغة العربية يلتقي سفير دولة البوسنة والهرسك

رئيس مجمع اللغة العربية يلتقي سفير دولة البوسنة والهرسك
الأنباط -

بحث رئيس مجمع اللغة العربية الأردني الدكتور خالد الكركي، خلال لقائه اليوم الأربعاء، سفير دولة البوسنة والهرسك ماتو زيكو ونائبه أرمين ليمو يرافقهما الدكتور محمد الأرناؤوط، آلية توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز الروابط الثقافية بين الطرفين وتحديداً في مجال توفير منح متبادلة تتيح زيادة عدد الطلبة البوسنيين الراغبين بتعلم اللغة العربية.
وقدم الدكتور الكركي خلال اللقاء الذي حضره أمين عام المجمع الدكتور محمد السعودي، ملخصاً عن عمل المجمع والمجامع اللغوية العربية ودورها في الحفاظ على اللغة العربية وتعزيزها، مرحباً بتوقيع مذكرة التفاهم واستعداد المجمع لتيسير سبل التواصل مع الجامعات الأردنية لتحقيق غايتها وتذليل العوائق الإجرائية.
وأبدى السفير البوسني تطلعاته لزيادة عدد الطلبة البوسنيين الدارسين في الأردن، آملاً بتوفير سبل استقطاب الشباب البوسني لتعلم العربية في الأردن لما يمتلكه من خبرات في هذا المجال.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير