تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره!

اختتام فعاليات شهر التطوّع

اختتام فعاليات شهر التطوّع
الأنباط -

- أعلنت منصّة نوى؛ إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد التي تم إنشاؤها بالشراكة مع القطاع الخاص، أخيراً عن انتهاء فعاليات شهر التطوّع الذي حمل شعار "نتطوع فنسمو".
وأكدت المنصّة في بيان لها اليوم الاربعاء، تنفيذ أكثر من 90 فعالية في جميع محافظات المملكة، شارك فيها أكثر من 4 آلاف شاب وفتاة من أفراد المجتمعات المحليّة.
وعلى صعيد عدد الساعات التطوّعيّة التي تم تنفيذها، فقد زادت عن 70 ألف ساعة تطوّعيّة، تم نشر كل تفاصيلها على منصّة "نحن"، المنصة الوطنية لتطوع ومشاركة الشباب والتي تديرها "نوى" بالشراكة مع مؤسسة ولي العهد ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف).
وانطلقت فعاليات شهر التطوّع في الخامس عشر من شهر حزيران، واستمرت حتى منتصف شهر تموّز الحالي، بالشراكة مع مؤسسات وطنيّة وجامعات ومؤسسات المجتمع المحلّي، وتم خلال الشهر تنفيذ حملات تبرّع بالدم وتنظيف ورسم جداريات وأعمال صيانة وفعاليات صحيّة وأيّام مفتوحة وألعاب وصيانة مدارس، بالإضافة إلى الفعاليات المندرجة ضمن النوادي الصيفيّة والدورات التدريبيّة على عدد من المواضيع من أبرزها صناعة الأفلام والثقافة الإعلاميّة.
من جهته، عبر الرئيس التنفيذي لمبادرة نوى أحمد الزعبي، عن سعادته بالإقبال الكبير الذي لاقته فعاليات شهر التطوّع.
وبيّن "أن للتطوّع آثارا إيجابية كبيرة على الأفراد والمجتمعات، ويسهم بشكل كبير في صقل مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم ليكونوا عناصر فعاّلة في مجتمعاتهم، داعيا لزيارة المنصة nahno.org والتسجيل بالفرص التطوعية المناسبة.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير