تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره!

الصحة تبدأ تنفيذ مشروع تدريب الكوادر الصحية

الصحة تبدأ تنفيذ مشروع تدريب الكوادر الصحية
الأنباط -

بدأت مديرية التمريض في وزارة الصحة اليوم الأربعاء، تنفيذ مشروع تدريب الكوادر الصحية العاملة في مستشفياتها.
ويشتمل المشروع على مهارات الاتصال والتواصل والانعاش الرئوي القلبي الأساسي والمتقدم، وإنعاش أطفال حديثي الولادة، والجودة وضبط العدوى ومدونة السلوك الوظيفي، فضلاً عن برامج تصنيف المرضى في الإسعاف والطوارئ بمشاركة أكثر من ألف متدرب من الكوادر الطبية والتمريضية والقبالة والمهن المساندة.
وقال مدير مديرية التمريض الدكتور كامل العجلوني: إن تدريب الكوادر الصحية جاء ضمن سياسة الوزارة الرامية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع مستوى كفاءة كوادرها.
وبين أن التدريب بدأ العمل به على المستوى العلمي والتطبيقي في مستشفيات أبي عبيدة، الأميرة سلمى، الأميرة إيمان (معدي)، غور الصافي، الرمثا، الأميرة راية وإدارة مستشفيات البشير.
وأشار إلى أن مديرية التمريض ستعقد 10 ورشات تدريبية في إدارة مستشفيات البشير بواقع 3 أيام من كل أسبوع، حيث سيتم تدريب أكثر من 500 من الكوادر العاملة فيه.
وشكل أمين عام الوزارة الدكتور حكمت ابو الفول لجنة توجيهية لمتابعة تنفيذ مراحل المشروع للحصول على الاعتماد بالتعاون مع الوكالة الأميركية للتنمية الدولية والمؤسسات الصحية.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير