تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره!

مدير الدرك يلتقي رئيسة واعضاء ملتقى البرلمانيات

مدير الدرك يلتقي رئيسة واعضاء ملتقى البرلمانيات
الأنباط -

 التقى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة اليوم الاربعاء، في مبنى المديرية، رئيسة وأعضاء ملتقى البرلمانيات الأردنيات.
وأشادت رئيسة وأعضاء الملتقى خلال اللقاء بالأداء المتميز لقوات الدرك، وأدوارها التشاركية في مجال التنمية ومساندة المجتمع، معربات عن فخرهن واعتزازهن بالجهود المبذولة من منتسبيها للحفاظ على أمن الوطن.
وقال الحواتمة: إن الأردن يتمتع بمنظومة أمن وطني تعمل تحت قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، وعنوان عملها التكامل والتناغم في الأدوار الهادفة لتعزيز أمن الوطن والحفاظ على حقوقه ومكتسباته.
وأكد أهمية التعاون القائم بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لخدمة المواطن، وتحقيق مصالح الدولة العليا في تعزيز الأمن والاستقرار، لافتاً إلى حرص قوات الدرك على استمرار التواصل مع نواب الوطن خدمة للصالح العام.
وأضاف الحواتمة أن قوات الدرك تتبنى أفضل الممارسات، ضمن نهج أمني يسهم في صون الحقوق والحريات، لافتاً إلى أن قوات الدرك تميزت بأدوارها الاحترافية في المواءمة بين الأمن واحترام حقوق الإنسان، ما عزز من ثقة المواطنين بإخوانهم من منتسبي الدرك.
وأكد أن قوات الدرك تسعى لتحقيق رسالتها الأمنية الشاملة كجهاز أمني حديث، يمارس أدواراً تتعدى العمل الأمني التقليدي، إلى أدوار وقائية تسهم في خدمة المجتمع وتمكين الشباب الأردني الواعد، مشيراً إلى دور قوات الدرك في تمكين المرأة وإفساح المجال لها لتنفيذ واجباتها بشجاعة مع زملائها في قوات الدرك.
من جانبها، قالت رئيسة ملتقى البرلمانيات الأردنيات النائب الدكتورة صباح الشعار: نطاول السماء فخراً واعتزازاً بأداء قوات الدرك وإنجازاتها، وجهودها في الدفاع عن أمن الوطن.
وأشارت إلى تنسيق الجهود بين سلطات الدولة ومؤسساتها لتعزيز دور المرأة وتمكينها، وإيجاد الفرص لها للمساهمة في بناء الوطن. وثمنت البرلمانيات دور قوات الدرك في حفظ أمن الوطن، والعمل بتعاون ملموس مع جميع المؤسسات الوطنية، مؤكدات أهمية تعزيز العلاقة التشاركية، وإدامة قنوات الاتصال بين قوات الدرك ومؤسسة البرلمان.
واطلع الوفد النيابي على إيجاز لنشأة وتطور قوات الدرك، وأهم الاستراتيجيات والخطط الأمنية والمهام التي تضطلع بها خدمةً للمواطنين والمقيمين على أرض المملكة.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير