تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره!

إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء

إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء
الأنباط -

انذرت كوادر قسم صحة البيئة والغذاء في مديرية الشؤون الصحية في الزرقاء خمس عيادات طبية ومختبرين، واغلقت صالة أفراح أثناء جولاتها الرقابية والتفتيشية الشهر الماضي.
وبين مدير المديرية الدكتور ضيف الله الحسبان في تصريح صحفي أن الكوادر الصحية أنذرت 12 صالة وخالفت ثلاث صالات أخرى بسبب مخالفتها الاشتراطات الصحية اللازمة، اضافة الى اغلاق ثماني محطات لتحلية المياه، وإنذار 52 محطة ومخالفة ثماني محطات أخرى، فيما تم إنذار 21 مسبحا عاما بسبب مخالفتها للمعايير والاشتراطات الصحية اللازمة.
وأشار إلى انذار 18 مصنعا، ومخالفة مصنعين آخرين، وإنذار 53 محل كوفي شوب ومخالفة أربعة محلات وإغلاق محل كوفي شوب، وتوجيه انذارين لمحلي بيع دخان.
وقال الحسبان: إن الكوادر انذرت 13 صالون تجميل، في حين تم زيارة المخابز للتحري عن اليود في الملح المستخدم وقياس نسبة فائض الكلورين في المياه المستخدمة.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير