"الأمير تركي الفيصل يصل عمان لتعزيز التعاون الثقافي والبحثي بين السعودية والأردن" برنامج تدريبي للإعلاميين حول حقوق ذوي الإعاقة ومشاركتهم السياسية وفد من أهالي مدينة نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /3 فهد العملة : الأسابيع القادمة ستشهد الانطلاقة الفعلية للشبكة العربية للإبداع والابتكار جملة البيان ومقترح بايدن للحل ! مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. دراسة لـ" المجلس الاقتصادي والاجتماعي " حول المضامين الاقتصادية والاجتماعية للأحزاب الأردنية " مبادرة اجتماعات العقبة : تحصين الاردن ضد تهديدات الطائرات المسيرة وتطوير إدارة المجال الجوي الأمير فيصل يرعى انطلاق مؤتمر قادة العمليات الخاصة في الشرق الأوسط بالعقبة هل نحن مقبولون على ركود ... بيان صادر عن البنك المركزي الأردني إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها القوات المسلحة تنفذ إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على قطاع غزة منصّة زين تستضيف ممثلي أكبر الصناديق الاستثمارية وتدعو الرياديين والمهتمين للِقائهم سلامة يكتب: حواف القصة .. هنديتها ويهودية زوجها! تكريم قصص نجاح برنامج القيادات الشبابية الدولية في مؤتمر عالمي بمدينة السلط الخصاونة يفتتح مصنعا في الكرك ويؤكد دعم الاستثمارات أورنج الأردن تشارك فيديو يسلط الضوء على أهم فعالياتها لشهر آب مركز العقبة الدولي للمعارض يستضيف معرض سوفكس ٢٠٢٤
رياضة

الوحدات يواصل تدريباته لمباراة إعتزال الحسون

الوحدات يواصل تدريباته لمباراة إعتزال الحسون
الأنباط -

 الانباط- عمان 

شارك ٣٠ لاعبا في تدريب فريق الوحدات الذي أقيم  على ملعب النادي في غمدان لحضور مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية وأعضاء اللجنة الفنية الكابتن خالد سليم وهيثم احمد وعدد من الجماهير الوحداتية، في إطار تحضيراته للمباراة الودية أمام الرمثا عند الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في مهرجان اعتزال نجم الوحدات والكرة الأردنية حسن عبد الفتاح.

واستدعى الجهاز الفني الفريق الأول للتدريب خلال الفترة الحالية، وأضاف إليهم ٧ لاعبين من الفئات العمرية، فيما شهدت التدريبات عودة اللاعب المعار للبقعة خضر الحاج.وينتظر أن تتواصل تدريبات الفريق الأول خلال الأسبوع الحالي، على صعيد متصل أبدى اللاعبون الذين استدعائهم الجهاز الفني للفريق الأول سعادتهم البالغة في ردهم على استفسارات المركز الإعلامي، حيث شكروا الجهاز الفني على ثقته المطلقة بقدراتهم، مدركين في الوقت ذاته انهم يقفوا امام مسؤولية كبيرة في إثبات جدارتهم بهدف الاستمرارية لأطول فترة ممكنة مع الفريق الأول، وأضاف اللاعبون ان تواجدهم مع الفريق الأول يعد دافعا كبيرا لبقية زملائهم لإثبات قدراتهم واحقيتهم بالتواجد مع الفريق الأول مستقبلا.

وشهد تدريب الفريق الأول غياب خماسي المنتخب كل من صالح راتب، حمزة الدردور، سعيد مرجان، عبدالله الفاخوري وسليم عبيد، فيما فقد الفريق بهاء فيصل بسبب الاحتراف في الشمال القطري، وحسن عبد الفتاح الذي ينتظر مباراة اعتزاله الجمعة.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير