المبيضين يؤكد أهمية استخدام التسويق الرقمي للتعريف بالمنجزات الوطنية "الأمير تركي الفيصل يصل عمان لتعزيز التعاون الثقافي والبحثي بين السعودية والأردن" برنامج تدريبي للإعلاميين حول حقوق ذوي الإعاقة ومشاركتهم السياسية وفد من أهالي مدينة نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /3 فهد العملة : الأسابيع القادمة ستشهد الانطلاقة الفعلية للشبكة العربية للإبداع والابتكار جملة البيان ومقترح بايدن للحل ! مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. دراسة لـ" المجلس الاقتصادي والاجتماعي " حول المضامين الاقتصادية والاجتماعية للأحزاب الأردنية " مبادرة اجتماعات العقبة : تحصين الاردن ضد تهديدات الطائرات المسيرة وتطوير إدارة المجال الجوي الأمير فيصل يرعى انطلاق مؤتمر قادة العمليات الخاصة في الشرق الأوسط بالعقبة هل نحن مقبولون على ركود ... بيان صادر عن البنك المركزي الأردني إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع تعليق دوام المدارس الحكومية يوم قبل الانتخابات وآخر بعدها القوات المسلحة تنفذ إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على قطاع غزة منصّة زين تستضيف ممثلي أكبر الصناديق الاستثمارية وتدعو الرياديين والمهتمين للِقائهم سلامة يكتب: حواف القصة .. هنديتها ويهودية زوجها! تكريم قصص نجاح برنامج القيادات الشبابية الدولية في مؤتمر عالمي بمدينة السلط الخصاونة يفتتح مصنعا في الكرك ويؤكد دعم الاستثمارات أورنج الأردن تشارك فيديو يسلط الضوء على أهم فعالياتها لشهر آب
رياضة

انتر ميلان يصب إهتمامه نحو لوكاكو

انتر ميلان يصب إهتمامه نحو لوكاكو
الأنباط -

 الانباط – وكالات

  

لا يزال نادي إنتر ميلان الإيطالي، يجري محاولاته للتعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد، لدعم الفريق خلال الميركاتو الصيفي استعدادًا للموسم الجديد.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"، أن بييرو أوسيليو، المدير الرياضي للإنتر، غادر مطار ليناتي متوجهًا إلى لندن، من أجل التفاوض مع مانشستر يونايتد ومناقشة ضم لوكاكو.

وأضاف أن النادي الإنجليزي يريد الحصول على 85 مليون يورو، للسماح برحيل لوكاكو، مشيرا إلى أن إنتر ميلان يدرك أن اليونايتد لا ينوي منح النيراتزوري أي خصم.


وتابع الموقع أن المفاوضات بين الطرفين قد تتباطأ لعدة أيام، ومن ثم سيعود الإنتر بعرض جديد، مشيرا إلى أنه لن يصل إلى 85 مليون يورو، لكنه سيكون جيدًا إلى حد ما من خلال رفع قيمة عرض الحصول على لوكاكو على سبيل الإعارة، إلى 20 مليون يورو. 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير