الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر الصحة تعلن عن تسجيل إصابة بجدري القرود لشخص غير اردني مقيم بالاردن منتدى التواصل الحكومي يستضيف رئيس ديوان المحاسبة ديوان المحاسبة ينظم ورشة حول تقييم وحدات الرقابة الداخلية المبيضين يؤكد أهمية استخدام التسويق الرقمي للتعريف بالمنجزات الوطنية "الأمير تركي الفيصل يصل عمان لتعزيز التعاون الثقافي والبحثي بين السعودية والأردن" برنامج تدريبي للإعلاميين حول حقوق ذوي الإعاقة ومشاركتهم السياسية وفد من أهالي مدينة نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /3 فهد العملة : الأسابيع القادمة ستشهد الانطلاقة الفعلية للشبكة العربية للإبداع والابتكار جملة البيان ومقترح بايدن للحل ! مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. دراسة لـ" المجلس الاقتصادي والاجتماعي " حول المضامين الاقتصادية والاجتماعية للأحزاب الأردنية " مبادرة اجتماعات العقبة : تحصين الاردن ضد تهديدات الطائرات المسيرة وتطوير إدارة المجال الجوي الأمير فيصل يرعى انطلاق مؤتمر قادة العمليات الخاصة في الشرق الأوسط بالعقبة هل نحن مقبولون على ركود ... بيان صادر عن البنك المركزي الأردني
رياضة

 مشاركة واسعة في بطولة الاندية لالعاب القوى

 مشاركة واسعة في بطولة الاندية لالعاب القوى
الأنباط -

الانباط - عمان

تنطلق صباح اليوم منافسات بطولة الأندية للشباب والشابات لألعاب القوى والتي يستضيفها مضمار ملعب ستاد عمان الدولي بمشاركة واسعة من مختلف الأندية. وأعلن الاتحاد الأردني لألعاب القوى مشاركة أكثر من 380 لاعب ولاعبة في المنافسات يمثلون 27 نادياً، مقسمة بين 18 نادياً في منافسات الشباب و9 أندية في منافسات الشابات، حيث ستبدأ المنافسة منذ الساعة 8 صباحاً وهي موعد انطلاق الفترة الصباحية التي تستمر حتى ساعات الظهر في حين تنطلق الجولة المسائية عند الساعة 4 عصراً.
وألزم الاتحاد مشاركة الأندية المنطوية تحت مظلته المشاركة في البطولة التي يشارك بها الأبطال في الفئة العمرية 2000-2001 من كلا الجنسين، فيما يسمح بمشاركة لاعب واحد من الفئة العمرية 2002-2003. وتقام المنافسات في مسابقات :
100م ، 200م، 400م، 800م، 1500م،3000م،5000م،10000م، 3000م موانع،100*4م تتابع، 400*4م تتابع، 100م/110م حواجز، 400م حواجز، الوثب العالي، الوثب الطويل ، الوثب الثلاثي، القفز بالزانة، رمي الرمح، رمي القرص، دفع الكرة الحديدية، رمي المطرقة.
وشهدت فترة التسجيل التي بدأت يوم 1 تموز 2019 وانتهت بتاريخ 2 تموز 2019، نشاطاً كبيراً من قبل الأندية للمشاركة في البطولة، فيما تم تخصيص جوائز مالية للأندية الفائزة بالمراكز الأولى.
وأشار مدير البطولة الأستاذ المحامي سعد حياصات رئيس الاتحاد الأردني لألعاب القوى إلى أن التحضيرات الفنية واللوجستية للبطولة قد اكتملت وأنجزت كافة الترتيبات، لواحدة من البطولات الهامة على أجندة الاتحاد الذي دأب في الآونة الأخيرة على منح الفئات العمرية رعاية واهتمام كبيرين وفرصة الاحتكاك والمشاركة والتحضير للمنافسات الدولية المقبلة.وأكد حياصات أن الاتحاد الأردني يعمل جاهداً لتأمين فرص المشاركة للأبطال في شتى المنافسات الإقليمية والقارية والدولية، وذلك لعكس الصورة المتطورة التي وصلت إليها رياضة ألعاب القوى الأردنية، مقدراً ومشيداً لدور الأندية في دعم أجندة الاتحاد ومشاركتها الدائمة في أنشطته المختلفة ومساندته للمضي قدماً في مسيرة التطور.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير