الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر الصحة تعلن عن تسجيل إصابة بجدري القرود لشخص غير اردني مقيم بالاردن منتدى التواصل الحكومي يستضيف رئيس ديوان المحاسبة ديوان المحاسبة ينظم ورشة حول تقييم وحدات الرقابة الداخلية المبيضين يؤكد أهمية استخدام التسويق الرقمي للتعريف بالمنجزات الوطنية "الأمير تركي الفيصل يصل عمان لتعزيز التعاون الثقافي والبحثي بين السعودية والأردن" برنامج تدريبي للإعلاميين حول حقوق ذوي الإعاقة ومشاركتهم السياسية وفد من أهالي مدينة نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /3 فهد العملة : الأسابيع القادمة ستشهد الانطلاقة الفعلية للشبكة العربية للإبداع والابتكار جملة البيان ومقترح بايدن للحل ! مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. دراسة لـ" المجلس الاقتصادي والاجتماعي " حول المضامين الاقتصادية والاجتماعية للأحزاب الأردنية " مبادرة اجتماعات العقبة : تحصين الاردن ضد تهديدات الطائرات المسيرة وتطوير إدارة المجال الجوي الأمير فيصل يرعى انطلاق مؤتمر قادة العمليات الخاصة في الشرق الأوسط بالعقبة هل نحن مقبولون على ركود ... بيان صادر عن البنك المركزي الأردني إعلان الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع
رياضة

الجزيرة يستقبل العهد اللبناني ذهاباً في عمان

الجزيرة يستقبل العهد اللبناني ذهاباً في عمان
الأنباط -

 الانباط - عمان

 

سحبت امس الثلاثاء في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور قرعة الأدوار النهائية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2019. وبحسب القرعة التي جرت بحضور المدير الاداري لنادي الجزيرة “مهند المحارمة” تقام مباراة ذهاب نهائي منطقة غرب آسيا بين الجزيرة و شقيقه العهد اللبناني في العاصمة عمان يوم 24 أيلول, أما مباراة الإياب فسوف تقام في العاصمة اللبنانية بيروت يوم 1 تشرين الأول/.

وسيتحتم على الجزيرة في حال تأهله خوض المباراة النهائية للبطولة في منطقة شرق اسيا مع بطل منطقتي الوسط والشرق , وذلك بحسب نظام البطولة الذي ينص على المداورة سنوياً , ليقام مرة في منطقة غرب آسيا ثم مرة على أرض المنطقة الأخرى. أما في نهائي منطقة آسيان فيتقابل “بيكامكس بينه دونغ” الفيتنامي مع مواطنه “هانوي في بينه دونغ” يوم 31 تموز/يوليو , وفي المقابل تقام مباراة الإياب في هانوي يوم 7 آب .

ويتأهل بطل منطقة آسيان للمشاركة في قبل نهائي المناطق , إلى جانب أندية “25 نيسان” الكوري الشمالي و “ألتين عسير” التركماني و “أبهاني” من بنغلادش. وجاءت قرعة قبل نهائي المناطق وفق التالي (الفريق الوارد أولاً يستضيف مباراة الذهاب):

 

(1) بطل منطقة آسيان – التين عسير (تركمانستان)

 

(2) أبهاني دكا (بنغلادش) – 25 نيسان (كوريا الشمالية)

 

نهائي المناطق ..الفائز من قبل نهائي المناطق (1) – الفائز من قبل نهائي المناطق (2)

ويتأهل الفائز من نهائي المناطق لخوض المباراة النهائية في مواجهة بطل غرب آسيا , حيث تقام المباراة النهائية من جولة واحدة على أرض الفريق الفائز بنهائي المناطق بحسب نظام البطولة , الذي ينص على مداورة النهائي سنوياً ليقام مرة في منطقة غرب آسيا ثم مرة على أرض المنطقة الأخرى.

وتقام المباراة النهائية يوم 2 تشرين الثاني المقبل.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير