الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر الصحة تعلن عن تسجيل إصابة بجدري القرود لشخص غير اردني مقيم بالاردن منتدى التواصل الحكومي يستضيف رئيس ديوان المحاسبة ديوان المحاسبة ينظم ورشة حول تقييم وحدات الرقابة الداخلية المبيضين يؤكد أهمية استخدام التسويق الرقمي للتعريف بالمنجزات الوطنية "الأمير تركي الفيصل يصل عمان لتعزيز التعاون الثقافي والبحثي بين السعودية والأردن" برنامج تدريبي للإعلاميين حول حقوق ذوي الإعاقة ومشاركتهم السياسية وفد من أهالي مدينة نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /3 فهد العملة : الأسابيع القادمة ستشهد الانطلاقة الفعلية للشبكة العربية للإبداع والابتكار جملة البيان ومقترح بايدن للحل ! مرشح قائمة الميثاق أخو إرشيدة يلتقي رجالات عشيرة الكفيريين في الشجرة. دراسة لـ" المجلس الاقتصادي والاجتماعي " حول المضامين الاقتصادية والاجتماعية للأحزاب الأردنية " مبادرة اجتماعات العقبة : تحصين الاردن ضد تهديدات الطائرات المسيرة وتطوير إدارة المجال الجوي الأمير فيصل يرعى انطلاق مؤتمر قادة العمليات الخاصة في الشرق الأوسط بالعقبة هل نحن مقبولون على ركود ... بيان صادر عن البنك المركزي الأردني
رياضة

ذهبية وبرونزية في ختام المشاركة الأردنية بالقوى البارالمبية

ذهبية وبرونزية في ختام المشاركة الأردنية بالقوى البارالمبية
الأنباط -

  الانباط - عمان

أضاف احمد هندي ذهبية ثانية في رصيده مع ختام المشاركة الأردنية ببطولة تونس الدولية المفتوحة لألعاب القوى (الجائزة الكبرى) البارالمبية التي اختتمت في ساعة متأخرة من مساء أمس الاول الأحد، بمشاركة قرابة 344 رياضي ورياضية يمثلون 34 دولة. وجاءت ذهبية هندي في دفع الكرة الحديدة (الجلة) فئة 34 عندما تمكن من رمي الكرة الحديدية لمسافة 11.71 م، وحقق نبيل مقابلة برونزية سباق 5000 متر جري لفئة 12 بعد أن قطع المسافة بزمن 16.33.15 دقيقة.واكتفى كل من عبد الله الشافعي (جلة) بفئة 11 بالمركز الخامس بمسافة 10.08م، وعامر عبد العزيز بالمركز الرابع بمسابقة رمي القرص لفئة 57 بمسافة 33.06م. وبهذه النتائج تكون الحصيلة الأردنية في بطولة تونس 4 ميداليات بذهبيتي احمد هندي برمي القرص ودفع الكرة الحديدية، وبرونزيتي أيمن الجبور لرمي القرص ونبيل مقابلة في سباق 5000 متر جري.

وعاشت البعثة الأردنية حالة من الفرح بعد الإنجاز الذي تحقق حيث أكد عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الأردنية رئيس البعثة الأردنية السيد إبراهيم الحليق ان لاعبونا حققوا المطلوب من بطولة تونس التي تعد احدى المحطات التأهيلية لبطولتي العالم التي ستقام في دبي نهاية العام الجاري وبارالمبيك طوكيو 2020. من جانبه أشاد إداري البعثة مدير النشاط الرياضي في اللجنة البارالمبية الأردنية السيد جاسر نويران بالتنظيم المثالي للبطولة من قبل الاشقاء التونسيين مقدما لهم جزيل الشكر والامتنان باسم اللجنة البارالمبية الأردنية على حسن الضيافة.

من جانبهما هنأ د. حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية وأمينها العام الأنسة مها البرغوثي منتخب العاب القوى البارالمبي بعد تحقيقهم نتائج مرضية في البطولة، مبينين إلى أن التدريبات المكثفة بإشراف المدربين الوطنيين أحمد ياسين ومحمد الحراسيس أتت ثمارها، ومشددين في الوقت ذاته إلى أن اللجنة البارالمية تسعى دوما لتسهيل مهمة المنتخبات الوطنية في المحافل العربية والاسيوية والدولية وتأمين مستلزمات الوصول إلى منصات التتويج.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير