التعمري رفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر الصحة تعلن عن تسجيل إصابة بجدري القرود لشخص غير اردني مقيم بالاردن منتدى التواصل الحكومي يستضيف رئيس ديوان المحاسبة ديوان المحاسبة ينظم ورشة حول تقييم وحدات الرقابة الداخلية المبيضين يؤكد أهمية استخدام التسويق الرقمي للتعريف بالمنجزات الوطنية "الأمير تركي الفيصل يصل عمان لتعزيز التعاون الثقافي والبحثي بين السعودية والأردن" برنامج تدريبي للإعلاميين حول حقوق ذوي الإعاقة ومشاركتهم السياسية وفد من أهالي مدينة نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /3
رياضة

دي ماريا يخشى البرازيل ويشيد بميسي

دي ماريا يخشى البرازيل ويشيد بميسي
الأنباط -

 البرازيل - وكالات

قال نجم الأرجنتين، أنخيل دي ماريا، إن المنتخب وصل لأفضل مستوياته أمام فنزويلا، عندما فاز بثنائية نظيفة، أمس الاول الجمعة، وتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا 2019، بعد بداية متعثرة في البطولة.
وصرح دي ماريا "قدمنا أفضل مباراة لنا، بعد الفوز على قطر كنا نعلم أننا سنكون أكثر هدوءا وتحررا، وهذا كان أمرا مهما للغاية للجميع، الآن الكل شاهد أرجنتين مختلفة، ولديها الكثير من الحماس والتحرر".
وأضاف لاعب باريس سان جيرمان، عن مواجهة البرازيل في نصف النهائي "ستكون مباراة معقدة، لكن أعتقد أن كل المنتخبات صعبة، وكلها قوية للغاية، أو يغلقون الخطوط بشكل جيد جدا في الخلف".
وتابع "البرازيل ستلعب الند للند، هي صاحبة الأرض، وعلينا أن نحاول فرض إيقاعنا، مثلما فعلنا أمام فنزويلا، أتمنى أن تسير الأمور بشكل جيد". وحول قائد الفريق والنجم ليونيل ميسي، الذي لم يسجل سوى هدف وحيد في البطولة، قال "أعتقد أن ليو يؤدي بشكل جيد للغاية، لا يسجل مثلما اعتاد لكن أعتقد أنه يقدم عملا جيدا". وواصل "إنه يركض ويقدم كل ما لديه، وهو يعلم أكثر من أي شخص أنه عليك الركض أولا في كوبا أمريكا، وبعدها التفكير في الباقي.. وأعتقد أنه يقوم بعمل جيد للغاية". وتستعد الأرجنتين لمواجهة البرازيل في مباراة "سوبر كلاسيكو"، بالدور نصف النهائي، مساء الثلاثاء المقبل/فجر الأربعاء.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير