التعمري يرفض عرض الشباب يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر الصحة تعلن عن تسجيل إصابة بجدري القرود لشخص غير اردني مقيم بالاردن منتدى التواصل الحكومي يستضيف رئيس ديوان المحاسبة ديوان المحاسبة ينظم ورشة حول تقييم وحدات الرقابة الداخلية المبيضين يؤكد أهمية استخدام التسويق الرقمي للتعريف بالمنجزات الوطنية "الأمير تركي الفيصل يصل عمان لتعزيز التعاون الثقافي والبحثي بين السعودية والأردن" برنامج تدريبي للإعلاميين حول حقوق ذوي الإعاقة ومشاركتهم السياسية وفد من أهالي مدينة نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /3
رياضة

نيمار يوافق على شروط برشلونه

نيمار يوافق على شروط برشلونه
الأنباط -

 مدريد - وكالات

كشف تقرير صحفي إسباني، امس الثلاثاء، عن تطور جديد في الانتقال المحتمل للبرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، إلى برشلونة. ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن نيمار أبلغ برشلونة أنه موافق على شروط العقد الذي قدمه النادي الكتالوني، دون خوض مفاوضات. وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن قرار نيمار يرجع لكونه يريد العودة إلى اللعب في الليجا، ورفقة برشلونة تحديدًا.
وأوضحت أن عقد برشلونة لنيمار يمتد إلى 5 مواسم، ويبلغ الراتب السنوي فيه 24 مليون يورو، وهو ما يعد مقاربًا لما كان يحصل عليه النجم البرازيلي فور التجديد الأخير مع البارسا. وأفادت الصحيفة بأن العلاقات السيئة بين برشلونة وسان جيرمان هي ما قد تصعب عملية انتقال نيمار إلى "كامب نو" في الصيف الحالي. يذكر أن تقارير سابقة قالت إن مستقبل نيمار، مع سان جيرمان تغير في الأيام الأخيرة، بعد تصريحات ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي، بأنه لم يتم إجبار النجم البرازيلي على الانضمام إلى الفريق في صيف 2017. وفسرت التقارير تصريحات الخليفي بأنه لم يعد يتحمل سلوك نيمار، وهو تلميح لإمكانية مغادرة اللاعب لسان جيرمان هذا الصيف.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير