التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر الصحة تعلن عن تسجيل إصابة بجدري القرود لشخص غير اردني مقيم بالاردن منتدى التواصل الحكومي يستضيف رئيس ديوان المحاسبة ديوان المحاسبة ينظم ورشة حول تقييم وحدات الرقابة الداخلية المبيضين يؤكد أهمية استخدام التسويق الرقمي للتعريف بالمنجزات الوطنية "الأمير تركي الفيصل يصل عمان لتعزيز التعاون الثقافي والبحثي بين السعودية والأردن" برنامج تدريبي للإعلاميين حول حقوق ذوي الإعاقة ومشاركتهم السياسية وفد من أهالي مدينة نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /3
رياضة

الوحدات يتدرب في بيروت استعداداً لمواجهة العهد

الوحدات يتدرب في بيروت استعداداً لمواجهة العهد
الأنباط -

 الانباط- عمان

 وصلت بعثة فريق الوحدات امس السبت إلى لبنان، تحضيرا لمواجهة فريق العهد اللبناني عند الساعة السابعة من مساء يوم غد الاثنين،على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت، في موقعة إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.ويراس  بعثة الوحدات المغادرة رئيس النادي الدكتور بشار الحوامده وتضم اداري الوفد المهندس علي مسلم ومدير نشاط كرة القدم زياد شلباية إلى جانب الجهاز الفني والإداري والطبي و٢٠ لاعبا اختارهم المدير الفني الكابتن عبدالله ابو زمع، والتحق رئيس الوفد بشار الحوامدة بالبعثة بعدها بساعات. ويحتاج (الأخضر) إلى الفوز بأكثر من هدف للانتقال الى نهائي البطولة عن منطقة غرب آسيا وهو قادر على ذلك، اذا ما كان نجوم الفريق في وضعهم الطبيعي.

ويدرك لاعبو الفريق ان فرصة الوصول إلى نهائي البطولة، مطلب جماهيري لا غنى عنه في ظل خروج الفريق خالي الوفاض من البطولات في الموسم الحالي على الصعيد المحلي، وهي النقطة التي تراهن عليها منظومة كرة القدم لإنقاذ ما يمكن إنقاذه وتحقيق حلم الوحداتيين كافة.واجرى فريق الكرة ليلة امس تدريباً ركز خلاله المدرب، على تنشيط العضلات للاعبين، وادخالهم اجواء البلد المستضيف، وحثهم على بذل كل ما بوسعهم من اجل العودة الى الاردن ببطاقة التأهل الى الدور النهائي لغرب القارة.

وقال المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله أبو زمع، في تصريحات خاصة فور وصوله الى بيروت أن المهمة صعبة وغير مستحيلة. ووعد الجماهير بالعودة إلى الأردن بالفوز، وتحقيق تطلعاتها، شاكرا إدارة نادي العهد على حسن الاستقبال في مطار بيروت.
وكان الوحدات قد تعرض للخسارة ذهابًا أمام العهد 0-1 على أرضه وبين جماهيره في الأردن.

وفي معسكر فريق العهد أكد المدرب المساعد بالجهاز الفني للعهد اللبناني، إياد عبد الكريم في تصريحات صحفية أن استعدادات فريقه تجري بروح عالية وثقة مطلقة. واضاف إن الأجواء الإيجابية تخيم على تدريبات الفريق، حيث أُغلقت أبواب الملعب أمام الجماهير والإعلام، لتوفير مناخ مناسب للاعبين.
وأضاف: "نعرف إمكانيات الفريق الأردني تماما، وفوزنا في مواجهة الذهاب لا يعني التأهل، أمامنا 90 دقيقة تحتاج لبذل العرق واللعب بروح قتالية عالية.. سنلعب بطريقة هجومية، حيث سنستفيد من عاملي الأرض والجمهور". وأردف: "الوحدات سيلعب تحت ضغط الهدف الذي تلقاه في الأردن، لكننا سنحاول حسم الأمور مبكرًا، ولن ننجر إلى الدفاع". وختاما توعد زميله السابق في نفس الفريق، عبد الله أبو زمع مدرب الوحدات، بخسارة جديدة، مضيفًا: "هذا زمن العهد".

 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير