التعمري يرفض عرض الشباب يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر الصحة تعلن عن تسجيل إصابة بجدري القرود لشخص غير اردني مقيم بالاردن منتدى التواصل الحكومي يستضيف رئيس ديوان المحاسبة ديوان المحاسبة ينظم ورشة حول تقييم وحدات الرقابة الداخلية المبيضين يؤكد أهمية استخدام التسويق الرقمي للتعريف بالمنجزات الوطنية "الأمير تركي الفيصل يصل عمان لتعزيز التعاون الثقافي والبحثي بين السعودية والأردن" برنامج تدريبي للإعلاميين حول حقوق ذوي الإعاقة ومشاركتهم السياسية وفد من أهالي مدينة نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /3
رياضة

القبض على بلاتيني في باريس

القبض على بلاتيني في باريس
الأنباط -

 باريس - وكالات

ألقت السلطات الفرنسية، يوم امس القبض على ميشيل بلاتيني، الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بتهمة الفساد. ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإنه تم إلقاء القبض على بلاتيني كجزء من التحقيقات بشأن الفساد الخاص بمنح قطر حق تنظيم بطولة كأس العالم 2022. وأشارت تقارير صحفية إلى أن قطر قدمت عشرات الملايين من الدولارات لمسؤولين في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والاتحادات القارية والمحلية، للحصول على حق التنظيم. وسبق أن أكد السويسري جوزيف بلاتر، الرئيس السابق للفيفا، أن منح قطر تنظيم مونديال 2022 تم بعد تدخل من جانب الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي لدى بلاتيني.و أكد مصدر قضائي فرنسي لرويترز أن بلاتيني، خضع لاستجواب من قبل الشرطة الفرنسية حول منح قطر حق استضافة كأس العالم 2022.
 وكانت صحيفة "لوموند" وموقع التحقيقات الفرنسي "ميديا بارت" هما أول من أورد خبر القبض على النجم السابق للكرة الفرنسية واستجوابه. ويحقق مدعون في شبهة وجود فساد ورشوة في عملية منح قطر حق استضافة كأس العالم 2022.
 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير