التعمري يرفض عرض الشباب يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر الصحة تعلن عن تسجيل إصابة بجدري القرود لشخص غير اردني مقيم بالاردن منتدى التواصل الحكومي يستضيف رئيس ديوان المحاسبة ديوان المحاسبة ينظم ورشة حول تقييم وحدات الرقابة الداخلية المبيضين يؤكد أهمية استخدام التسويق الرقمي للتعريف بالمنجزات الوطنية "الأمير تركي الفيصل يصل عمان لتعزيز التعاون الثقافي والبحثي بين السعودية والأردن" برنامج تدريبي للإعلاميين حول حقوق ذوي الإعاقة ومشاركتهم السياسية وفد من أهالي مدينة نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /3
رياضة

قطر جاهزة لمواجهة كولومبيا الصعبة

قطر جاهزة لمواجهة كولومبيا الصعبة
الأنباط -

 البرازيل - وكالات

وصلت إلى مدينة ساو باولو البرازيلية بعثة المنتخب القطري لكرة القدم، وذلك للتجهيز للمباراة الثانية أمام منتخب كولومبيا والتي ستقام في الساعات الأولى من يوم الخميس، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا.وأدى المنتخب القطري تدريبًا خفيفًا استشفائيًا عقب الوصول إلى ساو باولو من أجل إعادة الاستشفاء بالنسبة للاعبين لاسيما الذين شاركوا في لقاء باراجواي الأول والذي انتهت بالتعادل الإيجابي (2 / 2) في ريو دي جانيرو وادى المنتخب القطري التدريب الأخير له مساء امس الثلاثاء على ملعب المورميبي الشهير والذي احتضن المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2014 في البرازيل.
ويسعى الجهاز الفني لمنتخب قطر بقيادة الإسباني فيليكس سانشيز إلى تجهيز اللاعبين بأفضل صورة للقاء كولومبيا المهم جدًا في بطولة كوبا أمريكا.

من جهة اخرى أعرب حسن الهيدوس قائد منتخب قطر عن حزنه الشديد لانتهاء مباراة العنابي أمام باراجواي بالتعادل الإيجابي 2-2، بعد المستوى الطيب الذي قدمه الفريق.وأكد لاعب السد أن منتخب بلاده استحق الفوز، وحصد النقاط الثلاث كاملة، وليس نقطة واحدة فقط. وتعادل العنابي القطري مع نظيره منتخب باراجواي بهدفين لكل منهما في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية لبطولة كوبا أميركا.
وقال الهيدوس في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) بعد المباراة: "بصراحة لست سعيدا بالنتيجة. كنا نطمح للنقاط الثلاث، وللفوز عطفا على أدائنا المميز، والفرص الكثيرة التي أهدرناها أمام المرمى، لكن الحمد لله رب العالمين على كل حال".
وأوضح: "الهدفان جاءا في مرمانا عكس مجريات اللعب تماما، خاصة الهدف الثاني، الذي جاء في وقت كنا نستحوذ فيه على الكرة، والأكثر خطورة علي مرمى الفريق المنافس". وأضاف: "كنا أفضل من منتخب باراجواي وكان بالإمكان التسجيل في أكثر من مناسبة، وأعتقد أنه عندما تعود في النتيجة وتسجل هدفين وتحصد التعادل في بطولة بحجم كوبا أمريكا فهذه نقطة إيجابية".
وتابع الهيدوس حول سؤاله عن الفارق بين بطولة كأس آسيا وبطولة كوبا أمريكا، قائلا: "لا يوجد فريق ضعيف في بطولة أمريكا الجنوبية، والمستويات متساوية وهذا يجعل البطولة أقوى من بطولة آسيا".
وعن التحضيرات لمباراة كولومبيا قال: "سنطوي صفحة مباراة باراجواي للتجهيز للقاء القادم وهو صعب جدا، فكولومبيا فريق متميز، وهم أقوى فريق في المجموعة، والمباراة ستكون أصعب كثيرا من مباراة باراجواي .
 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير