التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر الصحة تعلن عن تسجيل إصابة بجدري القرود لشخص غير اردني مقيم بالاردن منتدى التواصل الحكومي يستضيف رئيس ديوان المحاسبة ديوان المحاسبة ينظم ورشة حول تقييم وحدات الرقابة الداخلية المبيضين يؤكد أهمية استخدام التسويق الرقمي للتعريف بالمنجزات الوطنية "الأمير تركي الفيصل يصل عمان لتعزيز التعاون الثقافي والبحثي بين السعودية والأردن" برنامج تدريبي للإعلاميين حول حقوق ذوي الإعاقة ومشاركتهم السياسية وفد من أهالي مدينة نابلس يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /3
رياضة

الجزيرة وامل الفوز في موقعة الجيش

الجزيرة وامل الفوز في موقعة الجيش
الأنباط -

 الانباط- عمان

 يخوض فريق الجزيرة في السابعة والربع من مساء اليوم مباراته الاسيوية المهمة التي تجمعه مع الجيش السوري في البحرين في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي. وكان وفد الجزيرة وصل عصر اول امس الأحد إلى البحرين (الأرض الافتراضية لنادي الجيش) وخلد للراحة قبل أن يتوجه اللاعبون لخوض أولى تدريباتهم بقيادة التونسي شهاب الليلي.ويتسلح لاعبو الفريق بالعزيمة أملاً بالعودة بنتيجة ايجابية، ومواصلة المسير نحو الادوار النهائية.

 

وكان فريق الجزيرة عانى من فترة التحضير لهذه المواجهة، حيث غاب عن تدريباته عدد من اللاعبين بسبب عدم استحقاقاتهم المادية، كما كان المدرب التونسي شهاب الليلي ينوي بالرحيل عن الفريق لذات الاسباب، قبل ان تنجح الادارة بطي هذه الخلافات، قبل الموقعة الاسيوية، وصب الاهتمام نحو مباراة اليوم.

ويعول الجزيرة على خبرات لاعبيه في مثل هذه المباريات، حيث معظم لديهم التركيز الكامل على هذه المواجهة، ويسعى الحارس عبدالستار بالحفاظ على نظافة شباكة، قبل العودة الى عمان ..وكان الفريق قد انهى مساء امس اخر مراحل الاعداد للقاء اليوم من خلال التدريب الذي اقامه على ملعب المباراة واطمئن من خلاله المرب الليلي على وضع اللاعبين وتثبيت التشكيلة التي ستخوض اللقاء

 

بدوره يدخل الجيش بطل الدوري المحلي المواجهة بطموحات كبيرة لتكرار إنجاز 2004 حين توج بالنسخة الأولى من البطولة الآسيوية.الجهاز الفني للجيش بقيادة طارق جبان، كان في حالة استنفار تام خلال الشهر الماضي، لدراسة الجزيرة ومشاهدة مبارياته في الدوري ومراقبة أهم وأخطر لاعبيه وإيجاد الحلول للتسجيل وحسم التأهل. ويمتلك فريق الجيش أسلحة قوية، ساهمت في تتويجه بلقب الدوري المحلي للمرة الخامسة على التوالي و17 في تاريخه، كما يمتلك ثقافة الفوز والبطولة والروح القتالية حتى صافرة النهاية. ويضم الجيش لاعبين لا تنقصهم الخبرة وخاصة في المباريات القوية والمصيرية، دفاعه القوي أبرز نقاط قوته، فسجل في مرماه 4 أهداف في 6 مباريات ضمن دور المجموعات، في المقابل سجل هجومه 6 أهداف فقط. وسيقام لقاء الاياب على استاد عمان الدولي يوم 25 حزيران الجاري، حيث يلتقي المتأهل من الجزيرة والجيش، المتأهل من الوحدات والعهد اللبناني.

 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير