التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر الصحة تعلن عن تسجيل إصابة بجدري القرود لشخص غير اردني مقيم بالاردن
رياضة

 ميسي يحلم باللقب الاول مع الارجنتين

 ميسي يحلم باللقب الاول مع الارجنتين
الأنباط -

البرازيل - وكالات

كما هو معتاد، ينتظر أن تسلط الأضواء بشكل كبير على النجم ليونيل ميسي، مع بداية مشوار المنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية، حيث يستأنف نجم برشلونة، رحلة البحث عن صناعة المجد بقميص منتخب بلاده. وبعد عام واحد من الخروج المخيب لطموحات الأرجنتين من دور الـ 16 بكأس العالم 2018، وبعد أسابيع قليلة من مرور ميسي بفترات محبطة خلال الموسم المنقضي مع برشلونة، يتوقع أن يقدم ميسي كل ما لديه من أجل التألق في كوبا أمريكا. ويحلم ميسي، الحائز على لقب أفضل لاعب في العالم خمس مرات، بإحراز اللقب الأول بقميص المنتخب الأرجنتيني.
ولم يتوج المنتخب الأرجنتيني بأي لقب منذ 26 عامًا، حين حصد لقب كوبا أمريكا عام 1993، ومنذ ذلك الحين، خاض التانجو 3 نهائيات لكوبا أمريكا في 2007 و2015 و2016، بالإضافة إلى بلوغ نهائي كأس العالم في البرازيل ضد ألمانيا والخسارة بهدف ماريو جوتزه. وقال ميسي "لدينا نفس الأمل والرغبة التي تنتابنا دائما، ولكن الحقيقة أن منتخب الأرجنتين يمر بتغيير". وتشكل كوبا أمريكا 2019، أول مشاركة في بطولة كبيرة، بالنسبة للعديد من لاعبي المنتخب الأرجنتيني. ولم يتضح بعد، ما إذا كانت كوبا أمريكا 2019، ستحمل المشاركة الدولية الأخيرة لميسي، الذي سيكون في الخامسة والثلاثين من عمره عند إقامة كأس العالم المقبلة المقررة في قطر عام 2022 . وبالنسبة لميسي، ستتوقف العديد من الأمور على البداية الجديدة التي سيقدمها المنتخب الأرجنتيني في كوبا أمريكا 2019 بعد التطورات التي شهدها.ويستهل المنتخب الأرجنتيني، مشواره في البطولة، بلقاء نظيره الكولومبي على ملعب أرينا فونتي نوفا بمدينة سلفادور باهيا البرازيلية، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية.بعدها يلتقي المنتخب الأرجنتيني، منتخب باراجواي، قبل أن يخوض مباراته الثالثة في المجموعة أمام قطر التي تشارك ببطاقة دعوة من اتحاد أمريكا الجنوبية.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير