التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر الصحة تعلن عن تسجيل إصابة بجدري القرود لشخص غير اردني مقيم بالاردن
رياضة

الوحدات يصعد تحضيراته والعهد يصل اليوم

الوحدات يصعد تحضيراته والعهد يصل اليوم
الأنباط -

 الانباط- عمان

يواصل فريق الوحدات لكرة القدم استعداداته بكل عزيمة وإصرار، حتى يكون في أفضل جاهزية بدنية وفنية، قبل مواجهة العهد اللبناني عند الساعة السابعة من مساء يوم الاثنين المقبل، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في موقعة ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
وينظر ممثل الكرة الأردنية برفقة الجزيرة في البطولة الآسيوية، إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة مريحة، تمنحه دافع إيجابي قبل موقعة الرد في بيروت يوم الاثنين ٢٤ الحالي. وشهد التدريب الذي جرى اول امس على ملعب النادي في منطقة غمدان، مشاركة اللاعبين كافة باستثناء رباعي المنتخب الأول بهاء فيصل وحمزة الدردور وسعيد مرجان وسليم عبيد الذي فضل الجهاز الفني منحهم راحة من التدريب الخفيف الذي جرى ، على أن يلتحقوا بالتدريبات بداية من يوم يوم امس الجمعة.

واشتمل التدريب  على تطبيق بعض التمارين الخفيفة التي تعنى باستشفاء اللاعبين بأسرع وقت ممكن، بعد الجهد الكبير الذي بذل من قبلهم خلال اللقاء الودي أمام الجزيرة. وينتظر أن يدخل الفريق معسكرا مغلقا بداية من اليوم في أحد الفنادق،بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله ابو زمع.

أكدت مصادر في نادي العهد، أن صورة الرنين المغناطيسي التي أجريت أمس الخميس لقلب دفاع الفريق أحمد الصالح، جاءت إيجابية. 

من جهة اخرى يصل الى عمان مساء اليوم وفد فريق العهد اللبناني برئاسة المسؤول الاعلامي يوسف يونس استعدادا للقاء الوحدات يوم الاثنين القادم وعلى الصعيد الفني   أكدت مصادر في نادي العهد، أن صورة الرنين المغناطيسي التي أجريت أمس الاول الخميس لقلب دفاع الفريق أحمد الصالح، جاءت إيجابية.  وأكدت أن الصالح يتمتع بجهازية فنية وبدنية عالية، وسيكون قرار إشراكه في المباراة بيد المدير الفني باسم مرمر. وعاد الصالح الإثنين الماضي إلى التدريبات الجماعية للفريق بعدما تعرض لشد عضلي خفيف أبعده عن الملاعب فترة قصيرة.

 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير