التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر الصحة تعلن عن تسجيل إصابة بجدري القرود لشخص غير اردني مقيم بالاردن
رياضة

اتحاد كرة السلة يحتفي بنجوم المنتخب

اتحاد كرة السلة يحتفي بنجوم المنتخب
الأنباط -

 

 

اتحاد كرة السلة يحتفي بنجوم المنتخب

الانباط - عمان

رعى وزير الثقافة والشباب الدكتور محمد أبو رمان الحفل الكبير الذي اقامته اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة الأردني ، مساء امس الاول الاربعاء لتكريم  نجوم منتخبنا الوطني لكرة السلة وذلك بعد تأهله إلى نهائيات كأس العالم والتي ستقام في الصين خلال الفترة من ٣١ أغسطس إلى ١٥ سبتمبر المقبلين بحضور الامين العام للجنة الاولمبية السيد ناصر المجالي والسيد محمد عليان رئيس اللجنة المؤقتة وعدد من الشخصيات الرسمية والرياضية والاعلام الرياضي .وكان منتخبنا الوطني لكرة السلة قد نجح  في التأهل للمرة الثانية بتاريخه إلى كأس العالم بعد مشاركته الأولى في النسخة التي أقيمت بتركيا عام ٢٠١٠.

 وأشاد رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة ، محمد عليان ، بالإنجاز الذي حققه منتخبنا وذلك بعد الجهود الكبيرة التي بذلها نجوم المنتخب خلال التصفيات. ووجه "عليان" شكره وتقديره لكل من ساهم في تأهل المنتخب إلى كأس العالم مشيراً إلى ضرورة استمرار دعم "صقور الأردن" لاسيما في كأس العالم المقبلة.

بدوره استعرض امين عام الاتحاد السيد نبيل ابو عطا مشوار منتخبنا الوطني خلال مرحلة التصفيات والنتائج التي حققها واشاد بجهود اللاعبين والجهاز الفني وقدم الشكر للجهات الداعمة ...وتم خلال الاحتفال عرض فيلم يستعرض مشوار صقور الاردن في التصفيات ...

 وكان منتخبنا الوطني قد تأهل إلى نهائيات كأس العالم بعد احتلاله المركز الثالث في الدور الأخير من التصفيات بعد ٧ انتصارات وخمس هزائم سجلها في هذه التصفيات.وأوقعت قرعة منتخبنا الوطني في المجموعة السابعة بكأس العالم إلى جانب جمهورية الدومينيكان وفرنسا وألمانيا.وسيستهل منتخبنا مشواره في الدور الأول لبطولة كأس العالم المقبلة بلقاء جمهورية الدومينيكان يوم الأول من سبتمبر القادم ومن ثم يواجه فرنسا يوم ٣ الشهر قبل أن يختتم مواجهاته بلقاء ألمانيا يوم ٥ سبتمبر القادم.

وفي نهاية الاحتفال قام وزير الشباب بتسليم المكافات والدروع التذكارية لنجوم المنتخب والجهاز الفني وتكريم الجهات الاعلامية والداعمة للاتحاد .

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير