التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر الصحة تعلن عن تسجيل إصابة بجدري القرود لشخص غير اردني مقيم بالاردن
رياضة

التعمري : تلقيت عروض من اندية اشبيلية وروما وفيورنتينا

التعمري  تلقيت عروض من اندية اشبيلية وروما وفيورنتينا
الأنباط -

 

 

 

التعمري : تلقيت عروض من اندية اشبيلية وروما وفيورنتينا 

 

الانباط- عمان

 

 

كشف نجم منتخبنا الوطني ونادي ابويل القبرصي موسى التعمري، عن تلقيه عدة عروض من اندية اوروبية، منها اشبيلية وريال بيتيس وجيرونا الاسباني، وروما وفيورنتينا الايطالي، بعد الموسم المميز الذي قدمه مع فريقه، توج على اثره ببطولة الكأس وحصد جائزة افضل محترف في الدوري القبرصي.

وقال التعمري، ان تلك الاندية لغاية الان، قدمت له عرض من اجل تمثيل صفوفها، لكن الفريق القبرصي يرغب بالإستمرار في الحفاظ على خدماتي، لموسم اخر، وانا اترك الامور في ايدي النادي، لتحديد وجتهي المقبلة، من الرحيل عن الفريق او البقاء.

واضاف التعمري، ان عدة اندية قبرصية قامت بالحديث معه، من اجل اعطائهم اسماء لاعبين اردنيين صاعدة في عالم الكرة ، من اجل التوقيع معهم، في المرحلة المقبلة، وانا نصحتهم بعدة لاعبين لهم مستقبل مشرق. واكمل التعمري "لكل لاعب طموح، أنا لدي طموحاتي الخاصة بي، حيث أسعى بكل جد واجتهاد لأصبح من أفضل اللاعبين على مستوى العالم". وتابع التعمري: "متفاهم جدا مع إدارة نادي أبويل القبرصي، ونجتمع باستمرار، حيث ندرس العروض المقدمة سويا". وأضاف: "انتظر يوم 20 تموز المقبل على أحر من الجمر، حيث سيكون موعداً لخوض أبويل القبرصي أول مباراة في المحلق الأوروبي".

وأوضح التعمري:" في حال تأهل أبويل القبرصي لدوري أبطال أوروبا، فإنني سأستمر مع الفريق، وفي حال لم يتأهل لربما سأذهب للاحتراف مع فريق آخر". ولفت التعمري إلى أن إدارة أبويل القبرصي تسعى لتجديد عقده لموسم آخر إلا أنه طلب تأجيل ذلك في الوقت الحالي.

وبخصوص اتهامه بالغرور، قال التعمري: "ديننا الاسلامي يحرم الغرور والتكبر وحتى عاداتنا العربية تنبذ هذه الصفة، ولا أجد نفسي مغرورا". وعن بداية مشواره الاحترافي مع أبويل القبرصي، أجاب التعمري: "هوجمت من جماهير أبويل في أول شهرين تواجدت بهما مع الفريق، وكانوا محقين بذلك، لأنني فعلاً لم أقدم المستوى المأمول مني، لكني بعد ذلك استطعت أن استحوذ على إعجابهم". و وجه التعمري رسالة الى جميع اللاعبين الذين يحلمون بإن يصبحوا لاعبين كرة قدم مشهورين، قائلاً: لا يوجد شيء اسمه مستحيل، ابحث عن نفسك حتى تجدها، وآمن بقدراتك بإنك قادر على صناعة الفارق، ولا تستسلم للظروف.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير