التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر الصحة تعلن عن تسجيل إصابة بجدري القرود لشخص غير اردني مقيم بالاردن
رياضة

رئيسة كرواتيا تتسلم قميص المنتخب التونسي

رئيسة كرواتيا تتسلم قميص المنتخب التونسي
الأنباط -

 كرواتيا - وكالات

أكد رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجريء أن فوز منتخب تونس على منتخب كرواتيا (2- 1) في وديا ضمن الإعداد لنهائيات أمم أفريقيا مصر 2019، يعد إنجازًا سيحفظه التاريخ. وقال الجريء في تصريح صحفي بعد نهاية المواجهة: "مثل هذه المقابلات يمكن أن تساعد على تطوير شخصية المنتخب، وأعتقد أنه لو خضنا المباراة قبل عام من الآن، لما وجدنا شخصية لاعبينا كما شاهدناها أمام كرواتيا".
وتابع: "أعتقد أن النتيجة لا يمكن أن تكون أفضل مما تحقق أمام وصيف بطل العالم، والأكيد أن التاريخ سيحفظها".
وواصل حديثه قائلًا: "الفوز على وصيف بطل العالم على ملعبه يعد نتيجة إيجابية، خصوصًا أننا افتتحنا النتيجة، ثم تعادلنا، وعاد لاعبونا لينتزعوا الأسبقية من جديد، بينما أضعنا 3 فرص أخرى للتسجيل".
وأردف: "بعد 6 أشهر من العمل يمكن للمدرب آلان جيريس أن يبني على هذا الفوز المعنوي الهام." وحول طموح منتخب تونس في كأس أمم أفريقيا قال الجريء: "نأمل أن يكون الأداء والنتائج في مستوى تطلعات الجميع، ونحن كاتحاد نحاول أن نوفر كل ما يلزم لنجاح المنتخب في "كان"مصر".
جدير بالذكر أن رئيس الاتحاد التونسي حرص على إهداء رئيسة كرواتيا كوليندا غرابار كيتاروفيتش قميص منتخب تونس الذي أصبح أول منتخب أفريقي يهزم وصيف مونديال 2018.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير