التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر الصحة تعلن عن تسجيل إصابة بجدري القرود لشخص غير اردني مقيم بالاردن
رياضة

 ابو زمع: انا المسؤول عن نتائج المباريات المقبلة

 ابو زمع انا المسؤول عن نتائج المباريات المقبلة
الأنباط -

 الانباط - عمان

 أكد المدير الفني الجديد لنادي الوحدات (عبدالله ابو زمع) ان الشرط الجزائي كان الخلاف الوحيد مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي , ولأن هناك رغبة مشتركة بين الطرفين للعمل سويا جرى تقديم تنازلات مقنعة وهو ما افضى إلى الاتفاق رسميا لقيادة فريق الكرة خلال الموسمين المقبلين. ولفت ابو زمع ان “العقود التي تنجز بين الأطراف لا بد فيها من خلافات بسيطة سرعان ما تحل وهو ما حدث , فانا ابن وفي لنادي الوحدات , ولا يمكن أن اكون سببا في تعطيل المفاوضات مع النادي الذي أحب والذي حققت معه إنجازات كبيرة في السنوات الماضية”.  وبين ابو زمع انه تلقى عروضا من أندية كثيرة لكنه رفض الحديث فيها او الدخول في مفاوضات الا عندما ينتهي موقفه مع الوحدات سواء بالموافقة أو الرفض.

وقال ابو زمع: “بما أنني وافقت على تدريب فريق الوحدات لكرة القدم فانا اتحمل المسؤولية كاملة عن النتائج , بداية من مواجهتي العهد في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم”.

وأبدى ابو زمع ثقته بمنظومة كرة القدم في النادي , بداية من مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري واللاعبين , حيث أكد أنه يحترم نجوم الفريق جميعا ولا يوجد خلاف مع اي لاعب، , والاجدر منهم سيكون حاضرا امام العهد في مباراة الذهاب التي تقام في ملعب الوحدات يوم 17 من الشهر المقبل.

وكشف ابو زمع ان اختياره للجهاز الفني المساعد كان عن قناعة تامة , حيث عمل معه المدرب العام “امجد الطاهر” في محطات عديدة في المنتخبات والأندية , وهناك انسجام كبير في العمل معه , والحال ينطبق على اللاعب الدولي السابق “فيصل ابراهيم” الذي كان استقطابه لاكتساب الخبرات , فيما تميز مدرب الحراس “علي محمود” في الفترة الاخيرة وبدأ عمله واضحا للعيان مع أكثر من حارس مرمى , متحدثا في الوقت ذاته أن النجم السابق “محمد جمال” سيعمل مديرا للفريق بناء على الخبرات السابقة التي اكتسبها في العمل مع نادي الوحدات. وأضاف ابو زمع ان هناك خطة قصيرة الأمد استعدادا لمواجهتي العهد , وخطة طويلة الأمد سيتم الحديث عنها في الفترة المقبلة.وشكر ابو زمع الجماهير المؤيدة لقدومه والمعارضة كذلك .. فهي جميعها جماهير للوحدات , متمنيا ان يتوحد الجميع خلف فريق الكرة خلال الفترة المقبلة.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير