التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر الصحة تعلن عن تسجيل إصابة بجدري القرود لشخص غير اردني مقيم بالاردن
رياضة

بعد فترة متوترة.. «القائد» راموس يحسم مصيره مع ريال مدريد

بعد فترة متوترة «القائد» راموس يحسم مصيره مع ريال مدريد
الأنباط -

حسم الإسباني سيرخيو راموس، لاعب وقائد ريال مدريد، مصيره مع الميرينغي، في ظل الشائعات التي تتحدث عن إمكانية رحيله في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأنباء عن مشاكل وأزمات داخل البيت الأبيض المدريدي.

وقال راموس خلال مؤتمر صحفي نقلته صحيفة Marca الإسبانية: «أودُّ أن أنهي جميع الشائعات حول مستقبلي، فأنا مدريديستا وسأنهي مسيرتي في ريال مدريد، حين سأرحل سيكون من الباب الكبير بعد الفوز بكل البطولات مع ريال مدريد».

وعن علاقته بفلورينتينو بيريز رئيس النادي، أوضح: «علاقتي كما قال، إنها بين أب وابنه، وكان أفضل حلٍّ هو الجلوس وجهاً لوجه وترك الوسطاء، ونحن لم نتحدث عن الأمور المالية، بل كانت بعض الأمور التي ضايقتني وكان عليَّ التحدث عنها».

وتابع: «العرض الصيني؟ موجود على الطاولة، ولست شخصاً يكذب، ولم أطلب الرحيل عن ريال مدريد، وما تردد أكاذيب، أزمة الراتب؟ كل اللاعبين الذين يأتون يحصلون على راتب أعلى مني.. سأكون سعيداً، لأن هذا سيعني أننا تعاقدنا مع لاعبين كبار، لكنني لن أترك ريال مدريد، وسألعب هنا مجاناً».

وواصل: «المشكلة؟ ربما لم يكن لديَّ العاطفة التي اعتقدت أنني أستحقها، ولهذا السبب تحدثت مع بيريز، وهو أمر مهم بالنسبة لي، وأنا قائد ريال مدريد وأشعر بأنني محبوب للغاية في غرفة خلع الملابس، وزملائي يعرفونني ولم يكن لدى كثير من الناس أيُّ شكٍّ في استمراري، ما أزعجني هو ما تم تداوله في وسائل الإعلام، لأنني كنت هنا منذ سنوات عديدة، ولهذا السبب أردت أن أوضح كل شيء».

واستكمل: «لقد ضغطت على نفسي من أجل المشاركة ضد أتلتيك بلباو في الليغا لكنني فشلت، وفي النهاية قمت بأشياء خاطئة وأخرى صحيحة، لكن الآن لدينا أسبوع مع المنتخب الوطني، وكل من شكَّ في استمراري في ريال مدريد هو شخص لا يعرفني جيداً، مستقبل ريال مدريد يبدو جيداً بالنسبة لي، وعلينا أن نتحمس، لأننا دائماً جائعون».

وعن الاجتماع مع بيريز، كشف: «لقد وضعت على الطاولة العرض الصيني، لكن هذا لم يكن يعني رغبتي في الرحيل، لقد كان اجتماعاً خاصاً وظهر للنور، وفي النهاية تم توضيح كل شيء، خلال أيام الاضطراب لم أتحدث مع زيدان، لكن أبلغته بالعرض الصيني».

وقال: «المستقبل في الصين؟ لا أعرف، لقد شعرت بمودة كبيرة هناك، ولا أحد يعرف ما يمكن أن يحدث، وكل تركيزي الحالي على المنافسة وسوف نرى. الخروج بنفس طريقة الأساطير الآخرين؟ لا أعرف ما حدث معهم، وبغض النظر عما يحدث لي يجب أن أخرج من الباب الكبير، لأنني أعتقد أنني أستحق ذلك».

ويملك راموس عقداً مع ريال مدريد، ينتهي في صيف 2021، ويلعب في صفوف الملكي منذ صيف 2005 حين أتى إلى الفريق قادماً من إشبيلية، وحقق معه كثيراً من الإنجازات والألقاب.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير