التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر الصحة تعلن عن تسجيل إصابة بجدري القرود لشخص غير اردني مقيم بالاردن
رياضة

شرارة للأنباط: نَعِدُ الجماهير بالكأس ولن اغادر الرمثا

شرارة للأنباط نَعِدُ الجماهير بالكأس ولن اغادر الرمثا
الأنباط -

شرارة للأنباط: نَعِدُ الجماهير بالكأس ولن اغادر الرمثا 

الانباط- اربد - عمر الزعبي

قال نجم فريق الرمثا الصاعد، محمد ابو زريق "شرارة" في حديث خاص مع الأنباط، بإنه سيبذل في المباراة النهائية برفقة زملاءه كل ما يملكون من طاقة، من اجل تحقيق حلم الصعود لمنصات التتويج بعد طول إنتظار.واضاف شرارة: سنقدم مباراة إستثنائية، وسأبذل فوق طاقتي من اجل التتويج بالكأس، وإسعاد الجماهير المتعطشة الألقاب. وقال شرارة: منذ ١١ سنة، وانا اذهب لمباريات الرمثا كمشجع، واشاهد كيف الحسرة تصيب الجماهير في كل موسم، الامر الذي جعلني أحلم ان اكون سبباً في يوم من الأيام، لصُنع البسمة على وجوه هذه الجماهير، وجعلني استمر في بذل الجهد والتركيز ، من اجل الوصول الى ذلك الحلم.

وبعد سؤال شرارة عن تألقه اللافت في وقت قصير، قال صاحب ٢٢ عام : نحن نعيش في زمن الإحتراف، ويصعب على اللاعب إثبات نفسه، حتى يبذل كل ما بوسعه، ويحافظ على لياقته وتركيزه، سنحت لي الفرصة ان اكون بالفريق الاول لنادي الرمثا، الامر الذي جعلني أتمسك بهذه الفرصة، واستطيع ان احظى بثقة المدربين والاداريين، واسعى لمواصلة تألقي وتطوير مستواي، من اجل ان اخدم فريقي ومنتخبنا الوطني.

نَعد الجماهير بالكأس

وتحدث ابو زريق، عن المباراة النهائية لبطولة الكأس، التي تجمع فريقه الرمثا مع الفيصلي ، واصفاً إياها بإنها فرصة ذهبية امام الغزلان، من اجل الصعود لمنصات التتويج، وعلق قائلاً: الجماهير والادارة والجهاز الفني لم يقصر منهم أحد، علينا التركيز في مباراة الكأس، والمستحيل ليس رمثاوي، وقادرون على العودة بالكأس. وقال شرارة، بإن إلتفاف الجماهير والمتابعين للكرة الاردنية حوله، والمراهنه عليه في كبرى المباريات، دفعه لتقديم مستوى افضل، مؤكداً ان ذلك لعب دوراً إيجابياً في مسيرته، وليس سلبياً كما يحدث مع بعض اللاعبين. وقال شرارة ان شقيقه الوحيد والأكبر سناً، كان الشخص الداعم وكان يقف خلفه طول مشواره، ويحفزه ويواضب على إلتزامه في التدريبات وعدم السهر والابتعاد عن كل ما يحبط من مستوى اللاعب، وأدين له الان لإن ما أنا عليه الان، له الفضل به بعد التوفيق من الله عز وجل.
تحدث شرارة، عن حياته الكروية قبل ان يخطف الاضواء، قائلاً: والدي و والدتي لم يكونا يؤمنان بكرة القدم، نساء الحارة كانن يتحدثن لوالدتي عني بإنني مميز في لعب الكرة، لكنها لم تقتنع بذلك، حتى شاهدتني على التلفاز وبعدها يطرح أسمي في كل مكان بالرمثا، الامر الذي جعلها تقف بجانبي، برفقة والدي، ويحفزوني على تقديم مستوى أفضل، وذلك الامر ساعدني في تألقي.

اسامة قاسم طوّر مستواي

واكد شرارة على الأثر الإيجابي الذي زرعه مدربه اسامه قاسم في شخصيته، وقال: أسامة قاسم كان دائماً يصحح لي، ويرشدني عن أفضل الطرق من اجل التهديف، هذا المدرب ساعدني كثيراً للتطور في المستوى خصوصاً في المباريات الاخيرة، إنه مدرب كبير، ونعتبره بمثابة الأب في الفريق.وعن نيته في الرحيل عن الرمثا في سوق الإنتقالات القادم، قال شرارة: تلقيت بعض العروض، والإعلام يتحدث عن نية بعض الاندية الخارجية للتعاقد معي، لكنني أريد البقاء الموسم القادم مع الرمثا، ولا أفكر في الرحيل.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير