كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

الزيات وعوده لتحكيم مباريات بطولة العالم لكرة اليد

الزيات وعوده لتحكيم مباريات بطولة العالم لكرة اليد
الأنباط -

 الانباط - عمان

اختار الاتحاد الدولي لكرة اليد، الحكمين الاردنيين أكرم الزيات وياسر عواد، للمشاركة بإدارة مباريات ببطولة العالم للناشئين تحت سن 19 التي تقام في مقدونيا خلال الفترة من 6 الى 18 آب المقبل.وتلقى الاتحاد الاردني لكرة اليد خطابا رسميا من الاتحاد الدولي يؤكد اختيار الزيات وعواد لبطولة العالم.
وقال رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي، ان الاختيار الدولي لحكمين اردنيين في بطولة عالمية، يؤكد التطور الكبير الذي طرأ على مستوى الحكم الاردني في لعبة كرة اليد.
واضاف المنسي أن اختيار حكمين اردنيين لبطولة العالم، يؤكد مؤسسية عمل الاتحاد الاردني الذي وضع خطة استراتيجية تهدف الى تطوير جميع اركان اللعبة، وصولا الى اعلى المراتب على صعيد المنتخبات والاندية والتحكيم.وكشف المنسي عن دراسة جدية لاشراك منتخبي الشباب والناشئين في بطولتي دوري الدرجتين الاولى والثانية في الموسم المقبل، بهدف منح اللاعبين مزيدا من الخبرة في ظل خوض عدد كبير من المباريات.ولفت رئيس الاتحاد الى ان الدراسة تجيز لمنتخب الشباب المشاركة بدوري الدرجة الاولى، فيما يشارك منتخب الناشئين بدوري الدرجة الثانية، بانتظار حسم الموضوع في الفترة المقبلة بعد دراسة هذه الخطوة بشكل كامل.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير