كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

مكافأت ضخمة لنجوم الزمالك ابطال الكونفيدرالية

مكافأت ضخمة لنجوم الزمالك ابطال الكونفيدرالية
الأنباط -

 القاهرة - وكالات

وعد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بصرف مكافآت مالية ضخمة للاعبي الفريق بعد التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية، لأول مرة في تاريخ القلعة البيضاء.وأكد مرتضى للجهاز الفني واللاعبين عقب اللقاء، أنه سيصرف مكافآت ضخمة للاعبي الفريق بعد عبور عقبة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية بضربات الترجيح بنتيجة 5-3.
ورفض مرتضى منصور الجلوس في المقصورة الرئيسية لملعب برج العرب بالإسكندرية الذي استضاف اللقاء النهائي وجلس مع جماهير الزمالك، كما ارتدى البدلة الزرقاء التي سبق أن ارتداها مع تسليم البطولات السابقة محليًا للزمالك. على صعيد متصل، دار حديث باسم بين هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ومحمود عبد المنعم كهربا مهاجم فريق الزمالك، أثناء تسليم ميدالية التتويج بالكونفيدرالية الأفريقية. ووجه كهربا اللوم لأبوريدة بعد استبعاده من القائمة المبدئية لمنتخب مصر، إلا أن رئيس اتحاد الكرة داعبه وطالبه بالفرحة أولاً مع الزمالك بالفوز باللقب.

وعاد الزمالك للتتويج بالبطولات القارية، بعد غياب 16 عامًا، منذ آخر لقب، بكأس السوبر، على حساب الوداد المغربي عام 2003.وتوج الزمالك المصري بلقب الكونفيدرالية الأفريقية، بعدما فاز على نهضة بركان بركلات الترجيح 5-3، عقب فوز كل فريق على ملعبه بهدف دون رد.ويملك الزمالك في رصيده 12 لقبا قاريا، مقسمة بين 5 بطولات لدوري أبطال أفريقيا، و3 بطولات للسوبر الأفريقي، وبطولة لأندية الأفريقية أبطال الكؤوس، ومثلها للكونفيدرالية، بجانب لقبين في البطولة الأفرو آسيوية.وطوال 16 عامًا لم يتوج الزمالك بلقب أفريقي، رغم اقترابه منها في مرات عديدة، حيث خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2016 أمام صن داونز، وخرج من نصف نهائي نفس البطولة أمام مواطنة الأهلي عام 2005، وخرج من نصف نهائي الكونفيدرالية أمام النجم الساحلي عام 2015.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير