كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

 فوز الاستقلال على الارثوذكسي في دوري السيدات الكروي

 فوز الاستقلال على الارثوذكسي في دوري السيدات الكروي
الأنباط -

الانباط - عمان

حقق فريق الاستقلال فوزا ثمينا على فريق الارثوذكسي بنتيجة 2-1 في المباراة التي انتهت منتصف ليلة أمس الاول على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، في ختام منافسات الجولة الرابعة بدوري السيدات للمحترفات لكرة القدم. وبهذا الفوز رفع الاستقلال رصيده الى 9 نقاط مشاركا فريق عمان صدارة الدوري علما أن عمان يتقدم بفارق الاهداف في الصدارة.
وكان فريق عمان رفع رصيده الى 9 نقاط بفوزه الكبير على الحسين اربد بنتيجة 10-0 في المباراة التى جرت الجمعة الماضي على ملعب البولو، فيما تعادل الاهلي مع النصر 2-2.
وتنطلق مباريات الجولة الخامسة عند العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل على ملاعب البولو، حيث يواجه شباب الاردن نظيره عمان، فيما يلتقي الارثوذكسي مع الحسين، وتختتم الجولة السبت المقبل، بلقاء وحيد يجمع الاستقلال مع الاهلي. يذكر ان شباب الاردن يحتل المركز الثالث بترتيب الفرق بـ 7 نقاط، ثم الارثوذكسي 4، الاهلي 4، النصر نقطة وبالمركز الاخير الحسين دون نقاط.
 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير