كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

 ختام بطولة اكاديمية الوحدات لكرة القدم

 ختام بطولة اكاديمية الوحدات لكرة القدم
الأنباط -

 الانباط- عمان

 

اسدل الستار رسميا على بطولة أكاديمية الوحدات الرمضانية 12 بكرة القدم ليلة الخميس، والتي حمل لقبها فريق القدس بعدما تمكن من حصد اكبر عدد من النقاط برصيد 9 نقاط، والتي اقيمت تحت رعاية زكريا الجليس عضو الهيئة العامة. وجاء فريق عمان في المركز الثاني والخليل في المركز الثالث واربد في المركز الرابع عن المجموعة الاولى. فيما حصل فريق الاقصى على جائزة المركز الاول عن المجموعة الثانية ويافا المركز الثاني والزرقاء المركز الثالث والعقبة المركز الرابع.

من جهته شكر راعي البطولة زكريا الجليس الاسرة الوحداتية كافة على تظافر جهودها لانجاح مثل هذه البطولات والتي تعني بتنشئة المواهب الكروية الوحداتية وتقديمها بشكل تدريجي للمدرسة الكروية، مؤكدا على النهج الصحيح الذي يسير به نادي الوحدات في سبيل تعزيز وتنمية مواهبه الكروية بما يتناسب مع طموحه الرياضي.وفي سياق متصل كشف عضو مجلس الادارة مدير نشاط الفريق الاول بالكرة و قطاع الفئات العمرية زياد شلباية ان نادي الوحدات ما زال يمضي وفق خطة مدروسة وومنهجة وعلى مدى طويل للاعتناء بهذه المواهب الكروية بدءا من الاكاديمية ومرورا بالمدرسة الكروية وفرق الفئات العمرية وحتى الوصول الى الفريق الاول.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير