كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
رياضة

صحف ايطاليا تربط جوارديولا مع يوفنتوس

صحف ايطاليا تربط جوارديولا مع يوفنتوس
الأنباط -


صحف ايطاليا تربط جوارديولا مع يوفنتوس

روما - وكالات

لا زال بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، حديث الصحافة الإيطالية خلال الأيام الأخيرة، في ظل أنباء متضاربة حول ارتباطه بيوفنتوس.وكان بطل الكالتشيو قد أعلن، الجمعة الماضي، رحيل المدرب ماسيميليانو أليجري، بعدما حقق لقب الدوري الإيطالي 5 مرات متتالية. وفي هذا الصدد، نقلت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، عن وكالة "AGI" الإيطالية، قولها إن يوفنتوس سيعين جوارديولا مدربًا جديدًا للفريق، في 14 حزيران المقبل. وأضافت الوكالة أن جوارديولا، وافق على عقد لمدة 4 سنوات مع يوفنتوس، بحيث يحصل على 24 مليون يورو في الموسم الواحد.ولفتت إلى أن المدرب الإسباني سيوقع العقد، يوم 4 حزيران، بينما سيتم تقديمه يوم 14 من نفس الشهر.
وأشارت الوكالة إلى أن يوفنتوس، ألغى الجولة التي كانت مقررة للجماهير في ذلك اليوم (14 يونيو)، داخل ملعب أليانز ستاديوم ومتحف النادي، وهو ما زاد التكهنات حول التوقيع مع جوارديولا. وكانت تقارير صحفية سابقة، قد تحدثت أيضًا عن اجتماع محتمل بين فابيو باراتيسي، المدير الرياضي ليوفنتوس، ومدرب برشلونة السابق، في أحد فنادق ميلانو.وتأتي هذه التقارير الإيطالية، رغم أن جوارديولا نفسه أكد مؤخرًا أنه لن يدرب يوفنتوس، مشددًا على بقائه مع مانشستر سيتي.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير